ميديا

طرق غريبة وطريفة للاحتفال بعيد الحب

ميديا | داماس بوست

من أهم المواضيع التي لاقت رواجا على وسائل التواصل الاجتماعي هو "عيد الحب" وتداول رواد فيسبوك ما يسمى بـ Tag your lover حيث أشار العديد من الأشخاص الى أسماء شركائهم وأحبتهم وقدموا وعودا بالبقاء معهم مدى الحياة كما أشاروا الى نوعية الهدايا التي سيقدمونها لأحبتهم ونشروها على صفحاتهم، فيما نشر البعض صور طريفة لهدايا على شكل "بيدون بنزين" أو "جرة غاز" لونها أحمر كهدية لعيد الحب.

وغرد من ليس لديه شريك بأن هذا العيد لا يخص الأحباء فقط بل على الأشخاص الاحتفال مع عائلاتهم واخوتهم وأصدقائهم لأن الحب يشمل كل شخص قدم لك يوما ما يد العون أو أنصت اليك في  الوقت الذي كنت في حاجة الى ذلك.

ولم ينجو عيد الحب من سخرية الأخرين حيث قالت إحداهن "النساء العازبات لا يردن الحديث مع صديقاتهن المتزوجات لأنهن لا يرغبن سماع حديث عن هدايا وترتيبات الفالنتاين"

وأخريات سخرن من تقديم الأزواج لبعضهم البعض هدايا في عيد الحب فقط أما خلال الأيام الاخرى فتتسم علاقاتهم بالروتينية إن لم تكن مليئة بالمشاكل.

أما بعض العزاب فقدموا نصائح للأزواج بتقديم اقوى الانتقادات لزواجاتهم بدل من الورود وشوكولاته

وآخرون أعربوا عن عزمهم الاحتفال بالفالنتين وإن لم يكن لهم شريك و تحضير عشاء فالنتاين فاخر لأنفسم بأنفسهم وشراء هدية أيضا لأنفسهم للاحتفال بكل بساطة بأنفسم.

أما أغرب حالات الحب فهي حب الكتب حيث يصادف عيد الحب يوم محبي المكتبات.

وعبر رواد التواصل الاجتماعي عن امتنانهم وشكرهم للعاملين في المكتبات كما عبر آخرون عن مدى سرورهم أنه لا زال بامكان أطفالهم استعارة الكتب مجانامن المكتبات

وقال آخرون ان لم تتوفق في ايجاد شخص تتبادل مع الحب فعليك حب الكتاب .

 

المصدر: مواقع

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها