محلي

ضبط 1500 كغ من لحوم الفروج الفاسد في عرطوز بريف دمشق

محلي | داماس بوست

ضبطت دوريات حماية المستهلك في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم 1500 كغ من لحوم الفروج الفاسد وذلك في أحد المستودعات بمنطقة عرطوز بريف دمشق.

وبين مدير حماية المستهلك في الوزارة حسام نصرالله ان كمية الفروج الفاسد التي ضبطت كانت محملة في سيارة ضمن المستودع بمنطقة عرطوز بريف دمشق تمهيدا لبيعها للمواطنين بعد إضافة مواد البهارات والتوابل.

وأوضح مدير حماية المستهلك أنه من خلال المتابعة المستمرة وتشديد الرقابة على جميع الفعاليات الاقتصادية والتجارية في الاسواق والتعاون مع جميع الوحدات الإدارية والشعب الحزبية والمنظمات والفعاليات الأهلية للاستدلال على المخالفات قام اليوم عناصر حماية المستهلك بضبط هذه السيارة وبعد الكشف عليها تبين أن الفروج فاسد وغير صالح للاستخدام البشري.

وأشار مدير حماية المستهلك إلى أنه تم ضبط السيارة ليصار إلى إتلاف الفروج الفاسد ضمن الانظمة والقوانين اضافة الى اغلاق المستودع بالشمع الأحمر وإحالة المخالفين إلى القضاء المختص اصولا داعيا المواطنين في حال وجود أي شكوى أو مخالفة إلى الاتصال على رقم الهاتف 120 في ريف دمشق و 119 في باقي المحافظات.

وكانت دوريات حماية المستهلك في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ضبطت أمس الأول 1312 كغ من اللحوم الفاسدة وذلك في منطقة الدويلعة طريق الكباس.

 

المصدر: سانا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها