موضة

حزام أم سلة؟.. أمامك خياران لمواكبة موضة حقائب ربيع 2018

مصدر الصورة: فوشيا
موضة | داماس بوست

خرجت مجلة “تيلفا” العالمية المتخصصة في الموضة، على قرائها بسؤال تصدر غلاف عددها الصادر بمناسبة رأس السنة الميلادية، “حزام أم سلة؟.. خياران أمامك لاختيار حقيبة ربيع 2018” فما هو اختيارك؟.

وقالت المجلة، إن الجينز المستقيم، وسترة الياقة المدورة، ومعطف الرجال وسلة الخوص، إطلالة فرنسية رجعية لكنها مميزة. ويراهن خبراء الموضة أنها سوف تكون رائجة جدا خلال الربيع القادم، كما راجت تماما خلال فصل الشتاء في أغلب دول أوروبا، لكن دون المعطف، فالحقيبة “السلة” بصمة أوروبية ممتدة منذ العصور الوسطى، ومازالت السيدات في فرنسا والكثير من دول أوروبا تنجذبن للحقيبة “السلة” لا سيما وأن السلة مرتبطة في ذهن الأوروبيات بجمع الزهور، فما بالنا بالربيع وحقيبته؟.. بالتأكيد ستكون السلة مناسبة للربيع.

إذا كان هذا بالنسبة لصاحبات النظرة الكلاسيكية والذوق الأنثوي الأوروبي الرجعي، فماذا عن الذوق العصري والنظرة المتمردة؟، إنها حقيبة الخصر أو الحزام، التي تعلق حول الخصر أو الرقبة، هذا الموديل أيضا لقي رواجا كبيرا لاسيما بالنسبة للشابات المتحررات، اللاتي يتطلعن للتنزه والتحرك بحرية، والانطلاق دون قيود، وهذا أيضا مناسب جدا للربيع، ولرحلات التمتع بالطقس، ويراهن خبراء الموضة على استمرار هذا الموديل حتى بعد الربيع.

المصدر: فوشيا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة