دراما

هاشتاغ تضامن من فناني سوريا : "لا تعتزل .. سيف الدين سبيعي"

دراما | داماس بوست

أطلقت مجموعة من الإعلاميين والممثلين والفنيين السوريين هاشتاغ #لا تعتزل_يا_سيف إلى جانب مقال تحت عنوان "سيف الدين السبيعي ... لا تعتزل". تلك الخطوة جاءت كنوع من التضامن مع الممثل والمخرج سيف الدين السبيعي، ودعوته بمحبة إلى التراجع عن نيّته بالاعتزال من أجل بقاء الدراما السورية في مكان متقدّم.

هكذا، انتشر الوسم والجمل المتضامنة على صفحات مجموعة من النجوم بينهم: أمل عرفة، وفادي صبيح، وشكران مرتجى، وديمة الجندي، وتولين البكري، وعلاء قاسم، وريم عبد العزيز، وتولاي هارون وآخرون، إضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب الذين منحهم السبيعي أولّ فرصة للظهور مثل: رشا بلال، فداء الكبرا، ومؤيّد خرّاط، وممثلين شباب آخرين بينهم: نور علي، وبلال مارتيني. وانضمت إلى الحملة مجموعة من أهم الفنيين السوريين مثل رجاء مخلوف، وعباس شرف، ويزن شربتجي، ومدير الإنتاج سامر الطويل، والكتّاب بثينة عوض، ونور الشيشكلي، وخلدون قتلان، والإعلاميين أمجد طعمة، وماهر منصور، وسومر إبراهيم، وفراس القاضي. 
وعلّقت المغنية والممثلة سارة فرح بشكل مطوّل متضامنة مع "عرّابها" كما أسمته. رغم حالة الوفاء الواضحة لمسيرة صاحب "الحصرم الشامي". في المقابل، خرجت أصوات منتقدة ـ على ندرتها ــ اعتبرت ما يحصل مجرّد "بروباغندا" و"تمسيح جوخ". من جانبها، تداولت المواقع الإلكترونية قصة الوسم، وجرّبت التواصل مع السبيعي لكنّه رفض التعليق، سوى بما قاله على صفحته على الفايسبوك. فقد اكتفى بالقول "لقد تعب المشوار". ومن المفترض بأن يشرف "نجل فنان الشعب" على مشروع تجاري في إمارة دبي، لا يبتعد كثيراً عن أجواء الفن، فضّل عدم ذكر تفاصيله.

المصدر: الأخبار

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها