منوعات

رنا الأبيض تكشف سر صورها الأخيرة .. وتهاجم أنجلينا جولي!!

منوعات | داماس بوست

ردت الفنانة رنا الأبيض على حملة الانتقادات الكبيرة التي طالتها بعد ظهورها ببنطال جينز ممزق ومكياج كامل برفقة مجموعة من الفقراء والمشردين.

 وقالت في تصريحات صحفية : "الناس تنتبه للنساء أكثر ما تنتبه للقضايا التي يتم طرحها و في أوروبا مثلاً عندما يردون طرح قضايا أو المطالبة بها يكتبون على أجساد نساء عاريات أو شبه عاريات رغم أن العري عندهم لا يثير أي ضجة مثل عالمنا العربي ".
وأضافت أبيض:" عندما ظهرت بالبنطال الممزق تقصدت الصدمة وأنا على دراية أنها ستلفت الانتباه أكثر من الفقراء ولكن أردت أن أقول أن عورة فقرهم أهم من عورة بنطالي فانتبهوا لهم".
 وعن الانتقادات التي وجهت لمكياجها قالت : " من انتقد مكياجي الصارخ وملابسي التي تعتبر آخر موضة فأقول لهم أني تقصدت أن يرى الجميع كيف هم بحال و نحن بحال وكما رأيتموني و ثار غضبكم وغيرتكم من حالي وحالهم والتناقض البصري الموجود أردت أن أقول أن هذا إحساس كل فقير مشرد يرى الجميع يعيشون بأحسن حال و لا يلتفتون لحالهم ".
 وأضاف أبيض: " الهدف كان إحداث ضجة حول الفكرة و ضرورة مساعدة هؤلاء الناس و عدم نسيانهم للقدر وهذا ما حدث حيث حدثت ضجة كبيرة و هو ما كنت أرغب به و أعمل عليه ".
 وطالبت رنا الطبقات الغنية بالتوجه لمساعدة الفقراء و المشردين و المحتاجين ولو بجزء يسير مما يصرفونه يومياً .
 وأضافت : " تلقيت العديد من الاتصالات و المبادرات و إنشاء الله تكون في موضوع تنفيذ و ألا تقتصر على الكلام " .
 وعن مقارنتها بأنجلينا جولي و التي تظهر ببساطة بملابسها خلال زيارتها للمشردين قالت رنا : " من يعيش حالة مجاعة في الصومال و السودان .. هل يمتلك دور سينما ليتعرف على نجومية أنجلينا جولي ؟؟ أم أنها جاءت لتستعرض إنسانيتها مع الفقراء .. لماذا لم تزرهم بالسر ؟".

المصدر: مواقع

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة

    There is no related content