أبراج

بعد خيبات الأمل العاطفية.. صاحبة هذا البرج ستجد الحب بهذا الشهر من 2018

مصدر الصورة: ياسمينة
أبراج | داماس بوست

إنها سنة مولودة هذا برج، على مختلف الأصعدة من مهنية واجتماعية وحتى عاطفية. فإذا كنت مولودة هذا البرج وعزباء، فأنت على موعد مع صدفة أكثر من جميلة ورائعة على الصعيد العاطفي، حيث من المتوقع أن تتعرفي إلى الشريك المثالي لك في فترة الصيف، وتحديداً شهر آب المقبل.

وبالتالي، إن كنت مولودة برج الجوزاء، فعليك الاستعداد جيداً وفتح قلبك لكل شريك محتمل، بعيداً عن الطاقة السلبية التي اكتسبتها جراء تجاربك العاطفية الفاشلة في السابق وخيبات الأمل المتكررة، خصوصاً أن أحداً لا يشبه الاخر ويجب منح الحب فرصة جديدة، لاسيما أنك امرأة تؤمن به وتعشق الرومانسية الشديدة.

من هنا، أنت على موعد مع علاقة حب جديّة مليئة بالأمور الجميلة والرومانسية الشديدة والتي من المتوقع أن تنتهي بخطوبة وصولاً إلى الزواج.

من دون أن ننسى أنك ستختبرين هذا العام سلسلة من الأحداث الرائعة والمفاجآت الجميلة، بحيث ستتفوقين على الصعيد المهني ما سينعكس راحة نفسية ومادية إلى أقصى الحدود، إضافة الى توسيع شبكة العلاقات الاجتماعية الخاصة بك، بحيث ستتعرفين إلى الكثير من الأشخاص الجدد ما سيزيدك معرفة.

إلا أن المطلوب منك التحلي بالقوة اللازمة وروح التفاؤل والطاقة الإيجابية بغية استيعاب كل الاحداث المتسارعة التي أنت على موعد مع حصولها في الفترة المقبلة من حياتك، وبالتالي إياك والشعور بالتعب وتحلي برحابة الصدر والصبر لأن من شأن ذلك أن يوصلك إلى حيث تريدين ويحقق لك أهدافك وأحلامك التي لطالما سعيت إلى تحقيقها.

المصدر: ياسمينة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة