أبراج

تعرفوا الى مميزات وعيوب برج الجوزاء

مصدر الصورة: هي
أبراج | داماس بوست

يتميّز مولود برج الجوزاء بالنشاط، الذكاء، المخيلة الواسعة، البراعة وسرعة التأقلم مع المحيط. لكن في المقابل، فإن ابرز عيوبه: السطحية، الاندفاع، العصبية، المراوغة والتردد.

مميزات برج الجوزاء

مولود هذا البرج حاد الذكاء، ولكن يملك شخصيتين مختلفتين فهو شخص اجتماعي وجاهز للمرح وقد يتحوّل فجأة الى شخص جديّ ورصين ولا يهدأ.

برج الجوزاء على العموم عاطفي جداً ومحبوب من الجميع بسبب تواضعه وبساطته في التعامل مع الغير. كما انه يتمتع بطاقة كبيرة ونشاط، فلا يعرف الملل، كما يحبّ السفر والتنقل بين الدول بهدف السياحة والتعرّف الى اماكن وحضارات جديدة.

ذكاءه وحبه للاستكشاف يدفعان مواليد الجوزاء إلى خوض المغامرات الممتعة بحثاً عن المعرفة، مما يمنحهم المزيد من المساحة لاستكشاف الناس والأماكن. كما يوظّف توظيف ذكاءه وسرعة بديهته في العمل السريع وانجاز الأمور بدقة.

هو محبوب من قبل اصدقائه الذين يفضلون صحبته بسبب خفة ظله والاهتمام بالتفاصيل الإنسانية وحسن خلقه. كذلك هو يتمتع أسلوب قادر على اقناع أغلب الأشخاص من حوله.

عيوب برج الجوزاء

من ابرز عيوب مولود برج الجوزاء تقلّب مزاجه وهذا الامر ينعكس على حياته المهنية والعاطفية على حد سواء، فيميل الى تبديل عمله بشكل مستمر ويصعب عليه الالتزام بالمواعيد، كما يصعب التعامل معه في بعض الاوقات خصوصاً عندما يكون غاضباً لانه قد يتهوّر في الكلام.

كذلك هو شخص عنيد ومتشبث برأيه، كما انه يحب ان يكون صاحب الكلمة الاخيرة في اي نقاش. كما انه سليط اللسان ومتهكّم.

وبما انه يعاني من ازدواجية في الشخصية، يميل مولود برج الجوزاء الى التردد في اتخاذ القرارات، يصعب عليه الحسم لانه يشعر بأنه بحاجة للخيارين. وفي حال نجح في اتخاذ القرار قد يشعر بالندم والاحباط في وقت لاحق.

اما في الحب، فلا يستطيع عادة البقاء مع امرأة او حبيبة واحدة فقط. قد يعتبره البعض بارداً وعديم الاحساس لكن في الحقيقة فانه يعاني من مشكلة بكيفية التعبير عن مشاعره لذلك يتجنّب هذا الامر. هذا العيب في شخصيته قد يؤثر سلباً على علاقاته مع الاصدقاء والحبيب، خصوصاً اذا كان الطرف الاخر شخصاً حساساً.

المصدر: هي

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة