محلي

تسوية أوضاع 68 متخلفا عن الخدمة العسكرية في الحسكة

محلي | داماس بوست

سوت لجنة مركز الاستقطاب في مدينة الحسكة أوضاع 68 متخلفا عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والفارين من بعض التشكيلات العسكرية وذلك منذ تشكيلها مؤخرا بناء على قرار القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

 وأشار مصدر في اللجنة إلى إقبال العديد من الشباب على مركز الاستقطاب في مدينة الحسكة لتسوية أوضاعهم مبينا أنه تم اليوم تسوية أوضاع 19 شخصا من المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والفارين من التشكيلات العسكرية.
ولفت المصدر إلى استمرار عمليات التسوية في مركز الاستقطاب متوقعا ارتفاع أعداد الذين سيقومون بتسوية أوضاعهم خلال الفترة القادمة نظرا لسهولة الإجراءات وإكمال خدمتهم في التشكيلات العسكرية المنتشرة في محافظة الحسكة.
 ودعا المصدر جميع الفعاليات الاجتماعية والشعبية إلى أخذ دورها لإعادة ابناء المحافظة المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والفارين.
 وأحدثت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة مؤخرا عددا من مراكز الاستقطاب في محافظات الحسكة وحمص والرقة ودير الزور لإفساح المجال أمام المكلفين الذين تخلفوا عن الخدمة الإلزامية أو الاحتياطية أو الفارين منها والراغبين في تسوية أوضاعهم والعودة إلى حياتهم الطبيعية وأخذ دورهم بجانب رفاقهم في الدفاع عن الوطن.

سانا

المصدر: سانا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها