محلي

الآلاف يحتفلون بمرور عام على انتصار حلب

محلي | داماس بوست

بمناسبة مرور عام لانتصارها على الإرهاب أقيم في مدينة حلب اليوم احتفال جماهيري في ساحة سعد الله الجابرى وذلك بمشاركة فعاليات رسمية وأهلية وذوي الشهداء.

وتجمع الآلاف من أهالي حلب في الشوارع المؤدية للساحة حاملين الأعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد ومرددين هتافات تؤكد صمودهم ووقوفهم خلف الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب حتى تحقيق النصر النهائي وإعادة الأمن والاستقرار إلى كامل الأراضي السورية.

وتضمن الاحتفال استعراضا شاركت فيه تشكيلات عسكرية إلى جانب مشاركات من فوج كشاف حلب وعروضا رياضية للاعبين من فرع الاتحاد الرياضي العام وأخرى فنية لأطفال من فرع طلائع البعث.

وبين وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن حلب علمت العالم معنى الصمود والصبر والانتصار وأن أهلها ظلوا متمسكين بأرضهم ووطنهم رغم كل ما تعرضوا له من معاناة والم نتيجة الاعتداءات الإرهابية.

وقال الوزير “يحق لكل إنسان شريف أن يشعر بالفخر والاعتزاز بهذا الانتصار فحلب انتصرت لسوريتها وحضارتها وعروبتها وفلسطين والإنسانية جمعاء”.

وأشار ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم الجنرال سيرغى تشيبتروف إلى أن النصر الذي تحقق على يد الجيش العربي السوري وبدعم من القوات الروسية شكل “دحرا للشر المطلق المتمثل بالإرهاب” لافتا إلى أن حلب اليوم تعود بنشاط إلى حياتها الآمنة والطبيعية ومشيرا إلى حرص روسيا على تقديم كل ما يلزم لدعم الشعب السوري.

المصدر: سانا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها