ميداني

الجيش على مشارف أبو دالي : تل المقطع ومشيرفة أبو دالي بيد الجيش

ميداني | داماس بوست

سيطر الجيش السوري على قريتي تل المقطع ومشيرفة أبو دالي في ريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد معارك عنيفة ضد تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات الإرهابية التابعة له .

وذكرت "سانا" أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت الأربعاء عملية عسكرية على مواقع انتشار مسلحي "جبهة النصرة" في قريتي تل المقطع ومشيرفة أبو دالي بريف إدلب الجنوبي الشرقي، انتهت بالسيطرة الكاملة على القريتين بعد تكبيد التنظيم وأتباعه خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وقامت عناصر الهندسة في الجيش السوري بتمشيط القريتين وتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون بين منازل المواطنين وأراضيهم الزراعية قبل أن تقوم وحدات الجيش بتثبيت نقاط جديدة لجعلها منطلقا جديداً لتوسيع العمليات ضد التنظيمات الإرهابية في المنطقة.

وتسهّل سيطرة الجيش على قريتي تل المقطع ومشيرفة ابو دالي مهمة الجيش لاستعادة بلدة ابو دالي إحدى أكبر القرى في ريف إدلب الجنوبي الشرقي وتحقيق المزيد من التقدم في ملاحقة إرهابيي "جبهة النصرة" في المنطقة.

وكانت وحدات الجيش وسعت أمس نطاق سيطرتها في ريف ادلب الجنوبي بعد أن اجتثت آخر تجمعات إرهابيي "جبهة النصرة" من قرى وادي الجفرة وتل الأغر والرويضة.

المصدر: سانا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها