دراما

صفاء سلطان ومحمد الأحمد في قصة حب جديدة

مصدر الصورة: سانا
دراما | داماس بوست

يجسد النجمان صفاء سلطان ومحمد الأحمد قصة حبيبين في مسلسل “وهم” الذي يصور مشاهده المخرج محمد وقاف حاليا في دمشق عن نص لسليمان عبد العزيز ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وتلعب الفنانة سلطان في العمل الاجتماعي المعاصر شخصية ريتا وهي فتاة متعاقدة مع الأمن الجنائي مختصة في البحث النفسي تتمتع بالذكاء والجمال دقيقة الملاحظة وهادئة إلا أنها تعيش حالة من اليأس لعدم قدرتها على فك لغز إحدى الجرائم فتقرر اعتزال العمل.

أما الفنان الأحمد فيجسد في العمل شخصية بيان المحقق في الأمن الجنائي وهو صاحب وجه جاف وقاسي الملامح ذي نظرات حادة قلقة تثير الريبة في من حولها يتميز بالهدوء والذكاء والجدية والصرامة والإخلاص في عمله كما أنه فخور بما وصل إليه بأنه المحقق الذي لا يعرف المستحيل ولا يقنع بعبارة “قيدت ضد مجهول”.

ويسلط المسلسل الضوء على أسباب الهجرة التي يسعى إليها الشباب خارج الوطن رغم مخاطرها كما يتطرق في أحد محاوره لحالات الاستغلال التي تمارسها شريحة من المجتمع من أجل تحقيق طموحاتها السياسية والاقتصادية وكل ذلك ضمن مناخات تتشابك فيها الأحداث بين الجريمة والأزمات والحب.

ويلعب أدوار البطولة فيه كل من زهير رمضان وزهير عبد الكريم وعبير شمس الدين وليليا الأطرش وعلاء قاسم ورامز الأسود وآمال سعد الدين ويحيى بيازي وطارق الصباغ وسامر الزلم وميريانا المعلولي ومأمون الفرخ ومازن لطفي ووضاح حلوم ومروان أبو شاهين وفاتن شاهين وزيناتي قدسية ومحمود خليلي ومازن عباس وحازم زيدان وفراس الحلبي ورشا رستم وصفوح الميماس والفرزدق ديوب وبلال مارتيني ومحمد خاوندي ومحمد الحسن ويامن شقير وسيزار القاضي ومايا فرح وفادي كابس ونور علي وعلا سعيد ورسل الحسين وعلياء سعيد إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة ويصل عدد الشخصيات في العمل إلى 95 شخصية.

المصدر: سانا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة