i-Tech

هذه الثلاجة ترسل لك صور "سيلفي" لمعرفة محتواها!

مصدر الصورة: العرب اليوم
i-Tech | داماس بوست

لم تعد صور السيلفي محتكرة على البشر فقط في هذه الأيام، فقد انضم الى هذا العالم الأدوات المنزلية! نعم الأدوات المنزلية اليوم باتت قادرة على اتخاذ صور السيلفي وارسالها لك.

ويتم اليوم تجهيز سلالة جديدة من الثلاجات ذات التقنية العالية مع الكاميرات التي تأخذ "سيلفيز" من محتوياتها وترسالها إلى هاتفك. وتعمل شركة سامسونغ على إتاحة ثلاجة أكثر ذكاء وتواصلاً مع صاحبها، تعتمد على قوة انتشار مفهوم الـ "سيلفي" بين المستخدمين، حيث تلتقط الثلاجة بنفسها "سناب سيلفي" لما بداخلها وترسلها فوراً إلى صاحبها لمعرفة قائمة المشتريات، دون الحاجة لإعدادها أو تكليف أحد أفراد العائلة بإرسالها.

تمتلك ثلاجة "فاميلي هاب" البالغ سعرها 4000 جنيه إسترليني، ثلاث كاميرات لالتقاط صور داخلية لمحتوى كل رف من أرفف الثلاجة على حدة، في كل مرة يفتح ويغلق فيها باب الثلاجة، ثم يرسل الصورة مباشرة إلى هاتف المستخدم.

وتم تثبيت الكاميرات أعلى ووسط وأسفل باب الثلاجة، لتتمكن من التقاط الصور قبل إطفاء ضوء الثلاجة، وتعتبر هذه "أول ثلاجة تلتقط سيلفي" ليتحكم صاحبها بقائمة المشتريات المطلوبة وإن كان خارج المنزل.

وتصف سامسونغ ثلاجتها بأنها توفر الوقت وتقلل من إهدار الطعام بشراء نفس الأغذية الموجودة في الثلاجة، نظراً لنسيان المستخدم ما يوجد بداخل الثلاجة وما ينقصه من أطعمة ومشروبات، بحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة