تحليل الشخصية

8 أسرار يخفيها الرجل عن المرأة.. لن تتوقعيها!

مصدر الصورة: جمالك
تحليل الشخصية | داماس بوست

مهما كان رابط الصداقة قويّ بينكِ وبين شريككِ، لا يمكنكِ الإستغناء عن تلك السهرات والجلسات التي تخصّصينها مع زميلاتكِ المقرّبات للدردشة وإفشاء كل تلك الأخبار التي امتنعتِ عن إخبارها لزوجكِ. الأمر مماثل بالنسبة للرجال، أسرار وحتّى إن لم يتشاركوها مع أصدقائهم، يخفونها عنكِ حرصاً على مشاعركِ أو خوفاً على كبريائهم. إليكِ 8 منها:

*يتغزّل بنساء أخريات: هو حتماً لن يخبركِ أنّه يغازل السيّدات حين لا تكونين موجودة، لكنّه لا يفعل ذلك بهدف الخيانة، وإنّما بسبب حبّ الرجال للحصول على الإنتباه والإهتمام.
*يشاهد الأفلام الإباحيّة: حتّى إن قال لكِ أنّه يشاهدها، هو حتماً لن يخبركِ عن عدد المرّات التي يلجأ فيها إلى هذه الأفلام؛ إذ يعتبر أنّ هذه المعلومات غير مفيدة أو مهمّة حتّى أنّ معرفتكِ لها قد يخدش كبرياءه. من جهة أخرى، هو لا يمانع بتاتاً أن تطلبي منه مشاهدة هذه الأفلام سويّاً.
*يشمئز من خصلات شعركِ التي تتجمّع في حوض الإستحمام: قد لا يخبركِ عن هذا الأمر لأنّه يعلم أنّكِ تتحمّلين الكثير منه.
*يحبّ سماع كلمات المدح والإطراء: إن كانت إطلالتكِ ملفتة هو حتماً يخبركِ، ويحب أن تبادليه الإطراء أيضاً وحتّى إن بالغتِ بعبارات المديح التي تستخدمينها.
*يتمنّى لو تعتنين بنفسكِ وبجمالكِ أكثر: صحيح أنّه يحبّكِ كما أنتِ، لكنّه يحب أن يراكِ مرتاحة مع نفسكِ وبأبهى حلّة. شجّعيه على مصارحتكِ وابدي اهتمامكِ برأيه.
*يجد صديقتكِ أجمل منكِ: لن يخبركِ بتاتاً بهذا الأمر.
*يحبّ الهدوء والسكون: من بعد نهار طويل قد يشعر بحاجة لوقت مستقطع من دون أي كلام، هو غير مزعوج منكِ لكنّه بحاجة للقليل من الهدوء. يحاول أن يجد هذه السكينة في الحمّام أو السيّارة مثلاً.
*يسرح بخياله وأحلامه بعيداً: قد يتخيّل علاقة جنسيّة مع امرأة أخرى أو يحلم بسيّدة أخرى من حينِ إلى آخر، والأمر خارج عن إرادته.

المصدر: جمالك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة