محلي

دعوات لإقامة مشروعات تنموية توفر فرص عمل لأسر الشهداء

مصدر الصورة: أخبار حلب
محلي | داماس بوست

دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد اللـه الغربي أصحاب الفعاليات التجارية والاقتصادية إلى إقامة مشروعات تنموية وتوفير فرص عمل تخدم أسر الشهداء كعربون محبة وتقدير لتضحياتهم.

وقال الغربي: إن التكريم الحقيقي لأسر الشهداء وعوائلهم يكون بإنجاز الوسائل والسبل والمشروعات التي تضمن لهم المساهمة في تنشيط عملية الإنتاج الزراعي والصناعي والاقتصادي وتدريبهم وتأهيلهم في مختلف المجالات المحلية والحرفية التي يرغبون العمل بها والتي تضمن لهم العيش بحياة عزيزة كريمة.
وشدد الغربي في اجتماع عقد ظهر أمس لأعضاء غرفة وتجارة صناعة طرطوس على ضرورة أن يعمل الجميع من أصحاب الفعاليات التجارية والاقتصادية والصناعية كفريق عمل واحد لتطوير سوق العمل والإنتاج والاستثمار وتنشيط حركة التبادل التجاري والمساهمة الجادة في مختلف ميادين العمل والعطاء وإعادة إعمار سورية.


وأكد الغربي بأن الحكومة حريصة على تقديم مختلف أشكال الدعم لأصحاب الفعاليات الاقتصادية والتجارية الذين يعملون على توفير فرص عمل وتشغيل أكبر عدد من الأيدي العاملة ويساهمون في تنفيذ مشروعات صناعة ذات العلاقة بإعادة إعمار سورية وتطوير عملية التنمية الصناعية والاقتصادية والتوسع بصناعة الأطراف الصناعية لزوم جرحى ومصابي الحرب وتوفير التجهيزات والمستلزمات الطبية لهم تقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم.
وأشار إلى أهمية إقامة المؤسسة السورية للتجارة بتخصيص جناح في صالاتها للمرأة الريفية يتم عبرها بيع صناعاتهم ومنتجاتهم الغذائية والصناعية.

المصدر: الوطن

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة