رياضي

أماكن توضع شاشات عرض مباراة منتخب سورية

مصدر الصورة: موقع الكورة السورية
رياضي | داماس بوست

أعلنت وزارة السياحة عن أماكن توضع شاشات عرض مباراة منتخب سورية الوطني لكرة القدم مع نظيره الإيراني المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 في الساحات العامة في المحافظات وذلك بالتنسيق مع المحافظين والاتحاد الرياضي العام.

وأوضحت الوزارة في اعلان تلقت سانا نسخة منه أن أماكن العرض في مدينة دمشق وضواحيها موزعة على صالة ملعب تشرين الرياضي، حديقة ملعب الجلاء الرياضي، نادي الثورة في باب توما، حديقة السبكي، نادي جرمانا الرياضي، ضاحية قدسيا السوق التجاري جانب بوظة أمية.

وفي مدينة درعا ستعرض المباراة في متنزه وحديقة باب الحارة، متنزه وحديقة السبيل، متنزه وحديقة الأمويين الحديقة البيئية، صالة المول سنتر.

أما في مدينة الحسكة فستعرض المباراة في الصالة الرياضية وفي مدينة حلب في ساحة سعد الله الجابري وفي مدينة حماة بحديقة أم الحسن وخان رستم باشا وفي اللاذقية في استاد الباسل الدولي، وجبلة الصالة الرياضية المغلقة.

وفي مدينة طرطوس على الكورنيش البحري بينما في محافظة السويداء ستعرض المباراة عند كل من مبنى المحافظة، حديقة الوفاء للمعوقين ،الاتحاد الرياضي صالة الباسل الرياضية، الصالة الرياضية في نادي صلخد الرياضي، صالة نادي شهبا الرياضي، وفي محافظة القنيطرة ستعرض المباراة ضمن صالة نادي التحرير الرياضي في خان أرنبة وفي مدينة حمص ،ثانوية عبد الحميد الزهراوي، شارع الشهيد باسل الأسد، ساحة النادي العمالي في حي عكرمة الجديدة، وساحة الملجأ في حي بستان الديوان.

كما سيتم العرض بمعظم المنشآت السياحية والفنادق منهم فندق الشيراتون وداماروز دمشق، فندق شهبا حلب، فندق اللاميرا اللاذقية وغيرها.

المصدر: سانا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة