أبراج

أحمق من لا يعشق مولودة هذا البرج.. فمن هي؟

مصدر الصورة: ياسمينة
أبراج | داماس بوست

من المؤكد أنه من شبه المستحيل على مولودة برج القوس أن تمرّ مرور الكرام في حياة كل من يتعرف إليه، خصوصاً أنه أحمق من لا يعشقها، فهي المرأة القادرة على إدخال البهجة والسعادة الى محيطها فضلا عن نشر روح الامل والتفاؤل بعيدا عن النكد أو التذمر.

الى ذلك، إن امرأة القوس تتمتع بحس المغامرة الشديد وحب اكتشاف الامور ما يدفعها الى محاولة خوض التجارب المثيرة للاهتمام بعيدا عن المألوف والروتين والملل الذي لا يمكنها تحمله على الاطلاق.
علماً أنها شخص قادر على التأقلم ضمن أي ظرف أو محيط، بعيدا عن الخجل أو التردد، لاسيما أنها امرأة ذات درجة عالية من الثقافة من دون أن ننسى تمتعها بحس عالي من الفكاهة، ما يجعلها قادرة على ترك بصمتها الخاصة والمميزة في حياة كل من يتعرف اليها.


اضافة الى ذلك، أنت امرأة رومانسية تؤمن بالحب الحقيقي وتحلم بتأسيس عائلتها الصغيرة المثالية، علماً أنك تبحثين عن الرجل المثالي الذي يختصر في شخصه أشخاصاً عدة في حياتكِ، من الاخ والحبيب والصديق. الى ذلك، أنت تؤمنين بالاخلاص والوفاء والصراحة المطلقة بغية انجاح العلاقة العاطفية بعيدا عن المراوغة والكذب.
إلا أنك قد تميلين بعض الاحيان الى الفوضى بعيدا عن حسّ المسؤولية، خصوصا انك شخص عفوي للغاية وبالتالي من الصعب عليك ضبط ردات فعلك أو انفعالاتك ما قد يسبب لك الكثير من المشاكل خصوصا في محيط عملك وحياتك الاجتماعية.
كما أنك قد تكونين في بعض الاحيان شخص سطحي للغاية، نتيجة ثقتك العالية بالنفس التي قد تصل الى حد الغرور والانانية ما يؤدي الى نفور الاخرين منك، وبالتالي عليك توخي الحذر جيداً والسيطرة على ردات فعلك.

المصدر: ياسمينة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة