موضة

تتساءلين لماذا لا تلفت إطلالتك الأنظار؟ حان الوقت للتخليّ عن هذه الأمور!

مصدر الصورة: ياسمينة
موضة | داماس بوست

لا شكّ أنّ كلّ منا تسعى أن تكون إطلالتها ملفتة ومميّزة ولكن هناك من تنجح في ذلك وهناك من تظنّ نفسها أنّها نجحت غير أنّ الحقيقة عكس ذلك.

لا للمعطف الأسود!

الخيار الكلاسيكيّ الآمن قد يكون في بعض الأحيان الحلّ الأنسب لإطلالة مميّزة وأنيقة وكلاسيكيّة وتوجّه الموضة اليوم هو نحو البساطة، لكن لا تكرّري باستمرار ارتداء معطفك الأسود الكلاسيكيّ والكشمير في موسم الشتاء. هذا المعطف هو قطعة كلاسيكيّة وأساسيّة إنما ليس الحلّ لإطلالة ملفتة. حاولي اعتماد التغيير أحياناً واستبدليه بمعطفٍ بنقشة النمر أو بمعطفٍ مطبّع أو مقطّع وإن اخترتِ ارتداء معطف الكشمير الأسود، لا ترتديه بطريقة كلاسيكيّة بل أضيفي قطعة حيويّة على إطلالتك كأن ترتدي الحذاء الرياضي مع الجينز والكنزة إن كنتِ ترتدين هذه القطع أو حذاء الكاحل الملفت.

انتبهي إلى اعتماد الصيحات بالطريقة الصحيحة!

أحياناً تعتمد بعض السيدات الصيحات بطريقة خاطئة حيث أنّهن يفهمن ما هو رائج بطريقة خطأ. على سبيل المثال وعلى الرغم من أنّ الملابس الرياضية موضة رائجة هذا الموسم إنما الأمر لا يعني أن تعودي وترتدي السروال المخمليّ الذي كان رائجاً في التسعينيات إن أردتِ تنسيق إطلالة رياضيّة مع الأحذية الرياضيّة أو المسطّحة من الفرو مثلاً. القطعة الرياضيّة التي ستجعل إطلالتك ملفتة هي السروال الرياضيّ المقلّم على الجانب Track pant والذي تنسّقينه مع القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة والأحذية بالكعب العالي أو المسطّحة إنما الرائجة كتلك بأسلوب الـ Slippers أو اللوفر.

الأحذية... ومن ثمّ الأحذية!

إحرصي جيداً أن تختاري دائماً الصيحات الرائجة وتحديداً صيحات الأحذية إذ بإمكانك دائماً اللجوء إلى الخيار الكلاسيكيّ والآمن في الملابس ولكن إن اخترتِ الأحذية الخاطئة ستبدو إطلالتك غير ملفتة. إيّاك أن ترتدي الأحذية بالكعب العالي جداً من الأمام Double Semelle وبالكعب العالي أي الأحذية بأسلوب Platform Pump، فهذه الموضة لم تعد رائجة لا مع الأحذية الكلاسيكيّة ولا حتى مع الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل.

الماركات...المميّزة!

تعتقد بعض السيدات أنّه وبمجرّد اختيارها القطع الموقّعة من ماركات عالمية سيجعل إطلالتها ملفتة، إنما أحياناً اعتماد القطع الموقّعة من الماركات العالمية المنتشرة أينما كان والمعتمدة من قبل الجميع ليس بالأمر الملفت إذ لن تجعلك متميّزة عن الأخريات ولن تظهر أنّك رائدة في عالم الموضة. لذلك، حاولي قدر المستطاع الابتعاد عن الـ Cliche أي ما هو معتمد ومنتشر وانتقي حقائبك بطريقة دقيقة واستبدلي الحقائب المعروفة بحقائب من ماركات أقلّ شهرة إنما بأشكال ملفتة، فهذا الأمر يظهركِ على أنك فاشينيستا وضليعة في عالم الموضة ناهيك عن أنّه يميّزك بالفعل عن غيرك.

الجينز وأهميّته!

حاولي أن تضمّني خزانتك ولو بقطعة واحدة من الجينز الذي يأتي بقماشٍ جيّد النوعية وبقصّة تلائم شكل جسمك وبقياس يناسبك.

المصدر: ياسمينة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة