ميديا

كيف علّق فارس كرم على تسبّبه بطلاق 6 سوريّات؟

مصدر الصورة: نواعم
ميديا | داماس بوست

حرص الفنان فارس كرم على التواصل مع جمهوره في موسم الصيف، من خلال إحيائه مجموعة كبيرة من الحفلات. ومن الحفلات التي أحياها أخيراً وحققت صدى كبيراً، حفلته في معرض دمشق الدولي ضمن فاعليات دورته الـ59، وهي الحفلة التي حدثت فيها أمور عدة، منها التفاف العديد من الجمهور حوله، وهو الأمر الذي استدعى تدخل الأمن، من أجل ضمان حمايته، إضافة إلى أخبار نشرت وأفادت بأن هناك 6 سيدات سوريات توجّهن إلى محكمة دمشق لطلب الطلاق من أزواجهن، بعد منعهنّ من الذهاب لحضور الحفلة.

فارس كرم يرفض التعليق
ورفض فارس كرم التعليق على ما قامت به السيدات السوريّات، لأن ليس له علم بهذا الأمر، وأشار إلى أنه لا يعرف مدى صحة هذا الكلام. لكنه لفت الى أن هذه الحفلة تُعد من أغلى الحفلات على قلبه، خصوصاً أنها الأولى له هناك بعد مرور سنوات نتيجة الأزمة السورية.

فارس كرم في برشلونة
وكان كرم قد سافر إلى مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك للالتحاق بباخرة النجوم "ستارز أون بورد"، وكان من أول الفنانين الذين التحقوا بالرحلة مع الفنانين ناصيف زيتون ونوال الزغبي، بينما انضم إليهم يوم لاحقا كلّ من الفنانين كاظم الساهر ووائل جسار، على أن ينضم عاصي الحلاني وهيفا وهبي ونانسي عجرم وسوزان نجم الدين.
وبمجرد أن وصل فارس إلى برشلونة، حرص على النزول والتجول في الشوارع هناك، والتقط صوراً تذكارية مع جمهوره من الجاليات العربية هناك.

المصدر: نواعم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة