أبراج

هذه هي أضعف الأبراج بحسب الترتيب.. في أي مرتبة أنت؟

مصدر الصورة: ياسمينة
أبراج | داماس بوست

للأسف ليست الحياة دائماً جميلة أو مميزة بل هي غالبا ما تحمل الكثير من الهموم والمشاكل والتحديات التي تتطلب منك جهداً اضافياً بغية تخطي هذه العراقيل والمضي قدماً. علماً أنه خلال هذه المسيرة غالبا ما قد تشعرين بشيء من الضعف أو التعب وهذا أكثر من طبيعي.

تعرفي إلى قائمة أضعف الابراج بحسب ترتيبها:
1 - برج الدلو
من أضعف الابراج على الاطلاق مولودة برج الدلو، فعلى الرغم من شدة ذكائها وقدرتها العالية على التحليل، إلا أنها تعاني من مشكلة الثقة بالنفس ما ينعكس سلباً على كل جوانب حياتها، من عاطفية ومهنية واجتماعية.
2 - برج العذراء
تعتبر مولودة هذا البرج ضعيفة جداً، خصوصاً انها حساسة للغاية تخشى الدخول في مواجهات علنية فتعتمد سياسة الهروب، ما يجعلها تعيش في حال من القلق والتوتر دائماً.
3 - برج الجوزاء
لعل مشكلة المزاجية التي تعاني منها امرأة الجوزاء تؤثر عليها بشكل كبير، خصوصا على الصعيد النفسي والعاطفي وكيفية تعاطيها مع الاخرين.
4 - برج الميزان
صحيح أن مولودة برج الميزان تتميز بدبلوماسيتها الشديدة وقدرتها على حل الخلافات بطريقة سلمية، إلا أنها تعاني من مشكلة الثقة بالنفس احيانا والحاجة الدائمة للحصول على الدعم المعنوي والعاطفي.
5 - برج الحوت
مشكلة مولودة برج الحوت هي ميلها الشديد للانعزال ضمن عالمها الخاص المليء بالخيال ما يجعلها بعيدة بعض الشيء عن ارض الواقع والحقيقة، ما يؤثر سلبا على نفسيتها خصوصا انه يجعلها تعيش حال من الاكتئاب في بعض الاحيان.
6 - برج السرطان
قد تظهر مولودة برج السرطان بمظهر المرأة القوية والصلبة إلا انها في الحقيقة شخص حساس للغاية يتأثر بكل ما يجري من حوله من أحداث، علما انها امرأة طيبة القلب الى اقصى الحدود تضع مصلحة الاخرين دائما فوق مصلحتها الشخصية.
7 - برج الثور
لعل مشكلة مولودة برج الثور تكمن في عنادها الشديد، ما يوقعها في الكثير من المشاكل خصوصا على الصعيدين المهني والعاطفي ويجعلها ضعيفة بعض الشيء.
8 - برج الحمل
تعتبر مولودة برج الحمل من أكثر الابراج اتزاناً خصوصا انها امرأة عقلانية للغاية ومنطقية جدا ومحبوبة الى اقصى الحدود من قبل كل من يتعرف اليها، إلا أنها تتأثر كثيرا بكل ما يجري من حولها ما يجعلها تعيش حال من الاكتئاب بسبب الاخرين.
9 - برج القوس
عفوية مولودة برج القوس قد تدخلها في الكثير من المشاكل، خصوصا انها غير قادرة على ضبط ردات فعلها وانفعالاتها العشوائية والمتسرعة.
10 - برج العقرب
إن غموض مولودة برج العقرب هو سر قوة وضعف هذه المرأة في آن، فهذا الغموض والسرية في حياتها يجعل الاخرين يبتعدون عنها ما يجعلها تشعر بوحدة قاتلة في بعض الاحيان.
11 - برج الجدي
تعتبر مولودة برج الجدي من اقوى الابراج على الاطلاق ولكن نقطة ضعفها تمكن في كونها لا تعرف عيش اللحظة ما يجعلها تخسر الكثير من الامور الجميلة.
12 - برج الأسد
مما لا شك فيه أن مولودة برج الاسد هي الاقوى على الاطلاق نظرا لقدرتها على التفوق والنجاح في كل الامور على مختلف الاصعدة الا ان نقطة ضعفها تكمن في عدم السماح لنفسها بالتمتع بالامور الصغيرة في الحياة ما يجعلها تعيش تحت ضغط هائل.

المصدر: ياسمينة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة