أبراج

من هي مولودة البرج الأقل جاذبية؟ إليك ترتيب الابراج!

مصدر الصورة: ياسمينة
أبراج | داماس بوست

من المؤكد أن الجاذبية أمر نسبي ويختلف باختلاف وجهات النظر والشخصيات والطباع. إلا أنه لا يمكن نكران أن بعض الشخصيات ومواليد الابراج لا يمكنها سوى أن تفرض حضورها ووهرتها أينما حلت، نظراً للصفات المميزة التي تتمتع بها.


من هنا، إليك قائمة ترتيب الابراج الأقل جاذبية:

- الدلو
أنت امرأة ذكية للغاية وقادرة على تحليل كل الاحداث والشخصيات بسرعة ودقة. إلا أنك تميلين دائماً الى العناد وخوض النقاشات التي لا تنتهي بغية اثبات وجهة نظرك ما يفقدك جاذبيتك أمام الاخرين، خصوصاً أن من شأن ذلك ان يقود الاخرين الى النفور منك.

- الجوزاء
إن المزاجية التي تعانين منها يا سيدتي تشكل نقطة ضعفك، على الرغم من ميلك الشديد الى التواصل مع الاخرين والاختلاط ضمن اي محيط جديد. لكن نزعتك الشديدة الى الانفعال بسرعة والقيام بردات فعل قاسية بعض الشيء يؤدي الى خسارتك لشيء من جاذبيتك.

- الثور
للأسف، إن عنادك الشديد يؤثر سلبا على طريقة أداءك يا عزيزتي، خصوصاً أنك شخص طيب القلب وحساس جداً وصاحب نخوة شديدة. إلا أن غالبا ما تنفعلين بطريقة متسرعة وشديدة ما يؤثر على نظرة المحيط بك ويفقدك بعض من الجاذبية لديك.

- الجدي
الى مولودة برج الجدي، عليك التخفيف بعض الشيء من جديتك الشديدة التي تضعك في اطار من البرودة من الصعب اختراقه من قبل الاخرين ما يقلل من نسبة الجاذبية لديك.

- برج الميزان
إن الدبلوماسية الشديدة التي تتمتع بها مولودة برج الميزان قد تنعكس سلبا عليها، في بعض الاحيان، خصوصا على صعيد الجاذبية التي تعكسها امام الاخرين، لان حيادها الشديد يفقدها شيء من شخصيتها وطبعها وبصمتها الخاصة.

- برج الحمل
إن مولودة برج الحمل قادرة على الحصول على محبة واحترام كل من يتعرف اليها نظرا الى شخصيتها المميزة والمليئة بالحياة والايجابية. إلا انه عند شعورها بالسوء، قد تفقد السيطرة على ردات فعلها مع يجعلها تفقد شيئا من الجاذبية لديها.

- برج القوس
من المؤكد أن مولودة برج القوس نظرا لشخصيتها العفوية وشغفها الشديد في الحياة وخوض المغامرات الشيقة يجعلها امرأة مثيرة للاهتمام. إلا أنها قد تفقد شيئا من جاذبيتها عندما تسمح للفوضى بالسيطرة على حياتها.

- برج السرطان
مولودة برج السرطان، أنت امرأة طيبة القلب الى اقصى الحدود وحساسة للغاية لكنك في الوقت عينه امرأة انفعالية للغاية ما يؤدي الى فقدانك السيطرة على ردات فعلك وبالتالي خسارتك لشيء من جاذبيتك.

- برج الاسد
احذري ان تسمحي للثقة العالية التي تتمتعين بها بالسيطرة عليها فتتحول الى شيء من الغرور والانانية وهذا ما سيؤدي الى نفور المحيط منك وبالتالي فقدانك لجاذبيتك.

- برج الحوت
من المعروف ان مولودة برج الحوت صاحبة خيال شديد وقدرة عالية على الابتكار والابداع إلا أن نزعتها الشديدة الى الانطواء والانعزال يؤدي حكما الى خسارة الجاذبية لديها.

- برج العذراء
تتميز مولودة برج العذراء بميلها الشديد الى المثالية ما يمنعها من خوض اللحظات العفوية والجميلة وبالتالي يؤدي حكما الى خسارة جاذبيتها.

- برج العقرب
صحيح أن مولودة برج العقرب امراة شغوفة في الحياة وقادرة على ترك بصمتها اينما حلت، خصوصا مع ثقتها العالية بالنفس الا انها قد تميل في بعض الاحيان الى الانانية والغرور ما يفقدها حكما جاذبيتها.

المصدر: ياسمينة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة