أبراج

صارمة وغير متسامحة لكنها تنجب أطفالا سعداء.. من هي مولودة هذا البرج؟

مصدر الصورة: عائلتي
أبراج | داماس بوست

هي أنثى محبة للحرية لأقصى الدرجات وتعشق الإستقلالية سواء من الناحية العائلية او الإجتماعية اما عائلتها فلها الأولوية في حياتها. تسعى دائماً إلى تنظيم خططها وأهدافها وإدراة كل أعمالها سواء المنزلية او الإجتماعية او العملية بشكل جيد وتشجع نفسها للقيام بالأفضل.

صحيح أنها صارمة أحيانًا وغير متسامحة مع من يخطئ بحقها وبخاصة مع اطفالها فالخطأ بالنسبة اليها لا يجب أن يُكرر إطلاقًا الا أنها الأم الأنجح في التربية لأنها تنجب أطفالًا سعداء. من هي مولودة هذا البرج؟

إنها المرأة الجدي العاطفية والرومانسية والصبورة، تأخذ وقتها في اتخاذ القرارات الخاصة والمصيرية وبخاصة المتعلقة بأطفالها. تبدع بكل ما تقوم بها وتثابر لتحقيق كل أهدافها مهما صعبت وتعلّم أطفالها السعي وراء أهدافهم حتى تحقيقها.

تؤمن المرأة الجدي أن الأطفال يتأثرون كثيرًا بجو العائلة لذلك تحرص على تأمين الجو الدافئ المناسب لهم مما يجعل اطفالها سعداء وناجحين في حياتهم.

تحرص المرأة الجدي أيضًا بفضل روحها القيادية على الإنخراط بالنشاطات الترفيهية والرياضية مع اطفالها والتي تجعلهم يشعرون بحضور الأم في حياتهم فضلًا أن هذه النشاطات تجعل الأطفال سعداء وتقيهم من الإصابة بالإكتئاب كما اثبتت الدراسات في وقت سابق.

وأخيرًا، أكثر ما يسعد الأطفال، العائلة والأصدقاء واللعب والمشاركة في النشاطات والرياضات وهذا ما تعمل المرأة الجدي على تأمينه لأطفالها!
 

المصدر: عائلتي

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة