دراما

وائل شرف يطلب الدعاء من أحبائه!

دراما | داماس بوست

   كشف الممثل السوري وائل شرف من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام عن عودته إلى الشاشة من خلال مسلسل "هوا أصفر" حيص أرفق وائل الصورة بتعليق كتب فيه: "مسا الخير يا حبايب .. اليوم كان اليوم الأول في تصوير مسلسل هوا أصفر.. زرت الموقع لإتمام عملية التحضير.. المكان بكليته وشخوصه كان رائعاً.. افتقدت كثيراً ماقد رأيت.. وادعولنا يا حبايب". 

 
هوا أصفر عمل درامي يتقاسم بطولته نجوم سوريون ولبنانيون تدور فصول حكايته بين دمشق وبيروت، بكل ما يعنيه اجتماع هاتين المدينتين في فضاء حكائي واحد من رمزية، فالمدينتان شهدتا كل أنواع الصراع بمستوياتٍ ناعمةٍ وخشنة، ولديهما روابط عميقة، وسمات اجتماعية فريدة، وتاريخ يتأرجح بين النهوض والانهيارات، ما يجعل مفرزات ذلك كلّه مغرياً للسبر الدرامي، والغوص عميقاً في قضايا قد تكون غير مطروحة سابقاً.
 
والعمل من بطولة: سلاف فواخرجي، يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، فادي صبيح، رامز الأسود، نادين تحسين بيك، حلا رجب، يزن خليل، جوي خوري، فادي إبراهيم، مهدي فخر الدين، مجدي مشموشي، تيسير إدريس، علاء قاسم، انطوانيت نجيب، حسان مراد، راشيل نخول، غريس فرح، أسامة المصري، نور صعب، جو معلوف، إيلي شالوحي. 
 
يذكر أن العمل أولى إنتاجات شركة "CUT للإنتاج الفني والتوزيع"، لموسم 2018، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.
 

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة