دراما

تيم ونادين خارج رمضان.. ما مصير "الهيبة 2" بعد تداول اسم ستيفاني صليبا؟

مصدر الصورة: نواعم
دراما | داماس بوست

على الرغم من إجازات الصيف وانشغاله بقضاء الأوقات مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، يدخل الممثّل السوري تيم حسن بداية الأسبوع المقبل إلى الأدوار المركّبة والقوية في شخصيّة جديدة للمسلسل المصري عائلة الحاج نعمان.


المسلسل من كتابة مجدي صابر وإخراج أحمد شفيق، ويجسّد فيه تيم حسن دور ابن الفنان أحمد بدير الذي يقع بحب الممثّلة المصرية هبة مجدي، لكن الصراع على الميراث والقصص العائلية توقع أبطال المسلسل في فخ المشاكل التي يشارك فيها الممثّلون صلاح عبد الله، صفاء الطوخي، منال سلامة وغيرهم.
يأتي ذلك بعد مجموعة من الأعمال المصرية التي قدّمها تيم حسن في القاهرة والتي أسّست له حضوراً ومشاركة بين الفنانين المصريين ومنها الملك فاروق وعابد كرمان اللذين نالا نجاحاً كبيراً.

مصير "الهيبة"
أما فيما يتعلّق بـ"الهيبة"، فحتى اليوم لم تُقدّم الأوراق لشركة الصباح، ولو أن الكاتب هوزان عكو، يحاول مجدّداً البقاء على نفس الأفكار التي كتبها في الجزء الأول، فإن شخصيّات كثيرة ستغادر الجزء الثاني بعدما شاركت في الموسم الأول من المسلسل، وذلك بُعيد معلومات تقول إن الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا ستؤدّي دور البطولة في الجزء الثاني.

مسلسلا نادين وتيم خارج السباق الرمضاني المقبل
في هذا السياق، لم يُعرف حتى موعد تصوير مسلسل جديد للممثلة نادين نسيب نجيم التي اتخذت قراراً نهائياً بعدم المشاركة في الأعمال الرمضانية المقبلة، واعتذرت من "الصباح" عن تركها لمسلسل "الهيبة" رغم نجاحه الكبير.
وتحدّثت معلومات عن أن مسلسلَي نادين نسيب نجيم وتيم حسن لن يُعرضا في موسم رمضان المقبل.
يُذكر أن نادين نسيب نجيم كانت قد غرّدت عبر صفحتها الخاصة على تويتر أن "جريمة حب" ليس هو عنوان المسلسل الجديد، ونحن لا نزال حتى هذا اليوم قيد اختيار الاسم المناسب له".

المصدر: نواعم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة