شكران مرتجى “تنتفض” للدفاع عن اليسا ضد مسؤول سعودي

دافعت الممثلة “شكران مرتجى” عن الفنانة اللبنانية “اليسا” بعد خلافها مع رئيس هيئة الترفيه العامة في السعودية “تركي أل الشيخ” حيث غردت “مرتجى” عبر حسابها الرسمي “تويتر”: “صوتك وأغانيكي لفيتي العالم وفتي ع كل القلوب رفيقة كل تفاصيلنا” لترد عليها إليسا “أحبك كثيراً”، لترد عليها إليسا بـ “بحبك كثير”.

وكان وقع صدام كلامي على تويتر، بين الفنانة اللبنانية إليسا ورئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بعدما أثاره تعليق لأحد معجبيها يطالب فيها آل الشيخ باستضافتها للغناء في موسم الرياض للترفيه والسياحة.

البداية كانت بتعليق من أحد مُعجبي إليسا على تغريدة لآل الشيخ، طالبه فيها باستضافتها في موسم الرياض، قائلا: “أميرة الإحساس تكفي معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا.. والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر”.

وردت إليسا على التعليق، قائلة: “عندما ترغبون في مشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب، لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه”.

ورد رئيس هيئة الترفيه السعودية، “عشان كذا لم تستحقي أن تُدعي !”. وتابع: “خليها حرة.. المملكة لايستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقه”.

وعلقت إليسا “بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي”، مُضيفة في تغريدة لاحقة: “أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسبًا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة”.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر