بعد غطاء الزجاجة.. “تحدي الماتريكس” يجتاح السوشال ميديا

أثار نجم الكرة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش “موجة” جديد عبر الإنترنت عندما أعلن عن تحدي كل من الفرنسي بول بوغبا والإيطالي مينو رايولا (وكيل لاعبين) والروسي حبيب نورمحمدوف (مصارع) فيما يعرف بتحدي “الماتريكس”.

بعد أن بدا أن “تحدي غطاء الزجاجة” قد انقضى وانتهى، أخذ مهاجم مانشستر يونايتد السابق زلاتان إبراهيموفيتش الأمور على عاتقه مجددا وقدم للمشاهير ونجوم الرياضة مهمة جديدة على الإنترنت للاستمرار في ذلك.

فقد نشر السويدي ونجم فريق لوس أنجلوس غالاكسي مقطعا على إنستغرام يرفع فيه كرة قدم إلى صدره، ويوازنها، ويكرر مشهدا مشهورا من فيلم “ماتريكس”، الذي أطلق عام 1999، يحاكي فيه بطل الفيلم “كيانو ريفز” أثناء تفاديه الرصاص.

لكن في تحدث الماتريكس لإبراهيموفيتش، وبدلا من تجنب الرصاص، يتجنب النجم السويدي إسقاط الكرة في موازنة صدره، لكن ينسخ حركات ذراع كيانو ريفز في فيلم الخيال العلمي، وفقا لما ذكرته صحيفة ذي صن البريطانية.

يشار إلى أن تحدي فتح غطاء الزجاجة يتم من خلال ركلها بالقدم شريطة عدم كسرها، والهدف من ذلك التحدي الذي أطلقه نجم الفنون القتالية فارابي دافليتش هو “إظهار المهارات والتركيز العالي والاستعراض والتباهي”.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر