سوزان نجم الدين تهاجم البرامج الحوارية.. هل قصدت “أكلناها”؟

شنت الممثلة ​سوزان نجم الدين​ هجون لاذع على البرامج الحوارية، قائلةً:”صورة المجتمع العربي والسّوريين تحديدًا شوّهت”. وتابعت: “نحنا مو شاطرين إلا نحكي على بعض، ونطلع ببرامج ونسّب بعض على حساب الممثل وابن بلدك لتاخد كم لايك زيادة ويطلع اسمك”.

وأضافت في حديثها ضمن مقابلة إذاعية:” أنا ضد يطلع برنامج على حساب الفنان والوطن”، وتابعت:”بغض النظر عن أسماء البرامج، أنا ضد أي برنامج بقلل من قيمة الضّيف”.

ووجهت كلامها للممثلين السوريين قائلةً:”ليش عم تنشروا غسيلكم الوسخ برا، وليه عم تضحكوا الناس عليكم؟… ما بكفي الحرب علينا، ولسّة عم نعمل حرب على حالنا”، وقالت: “هادي ما اسمها جرأة، هاي اسمها طعن، وعدم انتماء.. ولا يوجد تسمية أخرى”.

وعن قبولها أن تكون ضيفة ببرنامج “أكلناها” الذي يقدمه زميلها الممثل ​باسم ياخور​، قالت سوزان نجم الدين: “رفضت دعوى باسم ياخور لبرنامج أكلناها، بسبب انشغالي بالتّصوير”.

ونشرت نجم الدين مقطع فيديو يتضمن كلامها هذا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وأرفقته بتعليق قالت فيه:”بأسف كتييييييير للشي اللي عمبصير..ياعيب الشوم علينا”.

وعلّق الكثير من المتابعين على ما قالته، مشيرين إلى أنها تقصد برنامج ياخور خاصة أنه شهد على العديد من الخلافات بين بعض الممثلين السورين مثل أيمن رضا ونسرين طافش، وديمة الجندي وطافش أيضاً، كذلك لخلاف بين رضا وياخور.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر