مقتل صائغ ذهب وموظف لديه في عملية سطو مسلح بدرعا

توفي صائغ الذهب “علاء جريس مارديني” والعامل معه بالمحل “حسن سالم” في عملية سطو مسلح على محل لبيع المصاغ الذهبية بمدينة “الصنمين” في الريف الشمالي لمحافظة “درعا” .

وأطلقوا المهاجمون النار علؤ الضحايا بقصد سرقة حقيبة تضم كميات كبيرة من الذهب. أثناء توجههم إلى محل الذهب في شارع المجمع الاستهلاكي بدرعا ،

وبحسب “مروان” وهو شاهد عيان من المدينة إنه حوالي الساعة التاسعة صباحاً هاجم 4 مسلحين مجهولين على دراجات نارية صائغ الذهب “علاء جريس مارديني” أثناء توجهه إلى محل الذهب خاصته في شارع المجمع الاستهلاكي، وأطلقوا النار عليه بقصد السرقة ما أدى لوفاته والعامل معه بالمحل “حسن سالم” الذي كان معه في لحظة الحادثة، إضافة لإصابة “عامر مارديني” شقيق صاحب المحل.

وأضاف: «قام المهاجمون بإطلاق النار على صاحب المحل ومعه بعض الأشخاص أثناء نزوله من سيارته الخاصة وتوجهه لفتح غلق باب المحل بإطلاق النار عليه وسرقة حقيبة مليئة بالذهب وهي الصياغة التي يعرضها بالمحل ويصطحبها لمنزله بعد إغلاق المحل».

“مروان” أكد أن العملية استغرقت حوالي 5 دقائق فقط، وبعدها هرب المهاجمون على دراجات نارية وسط ذهول الحاضرين.

مصادر طبية أكدت لـ سناك سوري أن الضحايا أُسعفوا إلى مستشفى الصنمين لكن أحدهم كان قد فارق الحياة في مكان الحادث والثاني توفي بعد اسعافه، بينما يتعامل الأطباء مع إصابة “عامر” حالياً.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر