رونالدو وجورجينا.. هل حانت “اللحظة السعيدة”؟

كشف النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو أنه يقترب من الاقتران من حبيبته جورجينا رودريغيز، مشيرا إلى أنها “امنية” والدته أيضا.
وتعهد نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بالزواج من جورجينا، التي ترافقه منذ 3 سنوات عندما كان لاعبا في فريق ريال مدريد الإسباني، و تظهر معه في كل المناسبات تقريباً.

وأكد رونالدو في حديثه إلى مقدم البرامج الإنجليزي بيرس مورغان، أنه يحب جورجينا، وهي والدة طفلته التي تشاركه أيضا تربية أولاده الثلاثة الآخرين، وقال “لقد ساعدتني كثيرا. بالطبع أنا أحبها. سنتزوج يوما ما بالتأكيد. إنه حلم أمي أيضا”.

وأضاف “سنتزوج يوما ما. لماذا لا؟ إنه لشيء رائع. هي صديقتي.. ونحن نتحدث ونناقش الأمور.. أفتح لها قلبي وتفتح لي قلبها”، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

يشار إلى أن جورجينا دخلت حياة رونالدو بسلاسة، وهي تشاركه في تربية أطفاله كريستيانو جونيور (9 أعوام)، والتوأمان إيفا وماتيو (عامان)، وألانا (22 شهرا).

وعلى الرغم من مهنته المثيرة، اعترفت جورجينا مؤخرا أنه “ليس من السهل” أن تكون في علاقة مع شخص مشهور مثله، وشددت على أنها “لن تضحي بهذه العلاقة مهما كان الثمن، كما ذكرت صحيفة ذي صن البريطانية.

واعترفت بأن علاقتهما كانت “علاقة حب من النظرة الأولى”، عندما التقيا للمرة الأولى.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر