عادل إمام وتامر حسني في عمل سينمائي للمرة الأولى

اتفق الفنان المصري عادل إمام ومواطنه تامر حسني على تقديم فيلم سينمائي في الفترة المقبلة، ليكون التعاون السينمائي الأول بين النجمين.

ونقلت صحيفة “اليوم السابع” المصرية عن مصدر مقرب ” إنه في جلسة ودية بين الزعيم ونجم الجيل، اتفقا على تقديم فيلم يكون بمثابة عمل سينمائي لجميع الأجيال”، مضيفاً “أنهما يبحثان عن فكرة سينمائية جديدة من نوعها لتقديمها خلال الفترة المقبلة”.

ونفى المصدر ما يتردد من أخبار أن الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قصة  المطرب الإسباني الأسطوري خوليو إجلاسيوس وابنه المطرب إنريكي إجلاسيوس ، مشيرا إلى أن الجلسة شهدت الاتفاق المبدئي على تقديم الفيلم السينمائي ولم يتم تحديد الفكرة.

يشار إلى أن تامر حسني يستعد لفيلمه الجديد ” مش أنا ” والذي يحمل بصمته سواء القصة أو السيناريو والحوار ، كما أنه من المقرر عرض فيلمه الجديد “الفلوس”،في تشرين الأول المقبل بعدما كان مقررا عرضه في عيد الأضحى ، وهو من بطولة زينة وخالد الصاوي وغيرهم من النجوم.

بدوره يقوم عادل امام بتصوير مسلسله “فلانتينو” حاليا المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل 2020، ويشارك في بطولته داليا البحيري، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر