هاني شاكر يحيل محمد رمضان إلى التحقيق بسبب خلع ملابسه

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، إحالة الفنان المصري محمد رمضان، للتحقيق وذلك بسبب خروقات قام بها في حفله الأخير الذي أقيم في منطقة الساحل الشمالي بمصر.

ونقلت وسائل إعلام عن عصام فرج، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، “أن هذه الإحالة جاءت ردًا على الشكوى التي قدمها الفنان المصري هاني شاكر، بصفته نقيبًا للموسيقيين، ضد محمد رمضان، رغم أن نقابته هي التي منحت محمد رمضان تصريحًا بالغناء في حفله الأخير، وهو الشاكي للفنان المصري في المجلس أيضًا”.

 وأضاف فرج في مؤتمر صحفي “أن المختص بهذا التحقيق هما جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية” مشيرا إلى أن المجلس خاطب هاتين الجهتين على أن يتحرك المجلس بعد التحقيق، واستلام رد الجهتين لبحث العقوبة المناسبة للفنان المصري.

وكان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قد تقدم بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد محمد رمضان، بسبب ظهور الأخير شبه عار في حفله الأخير ، ماتسبب بورود إنذار للنقابة ومطالبات بمنع محمد رمضان من الغناء.

ووافقت نقابة المهن الموسيقية على منح رمضان ترخيصا لإقامة حفله بعد تعهده بالظهور على المسرح بالشكل اللائق وعدم خلع ملابسه.

وأثار محمد رمضان الجدل في حفلاته الغنائية مؤخرا بسبب ملابسه التي اعتبرها البعض تخالف تقاليد وعادات الفنانين المصريين، والتي كانت تظهر الجزء العلوي من جسده عاريا.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت في آذار الماضي بيانا أعلنت فيه إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب، وإحالتها إلى التحقيق، بسبب تصريحات اعتبرت مسيئة للبلاد كانت قد صدرت من المطربة في حفل غنائي خارج البلاد.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر