“ردح نسوان.. منافقة وثعبان” .. الحرب تشتعل بين أصالة نصري وأحلام

شنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي هجوما عنيفا على الفنانة السورية أصالة نصري بعدما وصفتها “بالثعبان” ، كاشفة بأنها حظرت أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها ” منافقة” وهذا هو حجمها الطبيعي عندها.

واتهمت أحلام في تصريحات لبرنامج ترند على  “MBC4” أصالة بتشويه صورتها أمام الجمهور من خلال اتهامها بشكل غير مباشر بأنها هي من تحرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مهاجمتها.

وأضافت أحلام “أنا ما بحب المنافقين في حياتي نقطة آخر السطر.. ليه هعمل متابعة (فولو) لشخص عم بيقول للعالم والإعلام إني بحرض حدا ضدها وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام”.

وكشفت أحلام أن أصالة تقوم بتحريض الجمهور على شتمها وقالت ” خلي عندك جرأة وقولي إني بحرض الناس ضدك.. لكن هي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام بتحرض الناس ضدي.. على الأقل أنا أجرأ منك”.

كما استبعدت الفنانة الاماراتية حدوث صلح مع أصالة في الفترة المقبلة ، وأضافت “على شو؟.. لما واحدة في وجهك تقولك بموت فيكي ومن وراكي تقول يخرب ذوقها.. لا عيب”.

ووجهت أحلام نصيحة لأصالة بأن تكون متصالحة مع نفسها ، وأن تترك الحقد والحسد ، مضيفة” أنتِ نجمة وعندك جمهورك ناس بتحبك ليش بتحسسي العالم إنه فيه شي نقصك.. أنتِ ما في شيء ناقصك.. حسي بقيمة نفسك عشان توصلي قيمتك للناس”.

واندلعت شرارة التوتر بين أحلام وأصالة بعدما غردت الأخيرة على تويتر مؤخرا متمنية الشفاء للاعلامية الكويتية فجر السعيد على الرغم من الخلاف الشديد بينهما.

وغردت أحلام على حسابها على تويتر مخاطبة أصالة ” هذا نفس الكلام يلي دايما أقوله لفجر عنك انتي مافي منك طيبة وأصيلة وهاذي سبب حبي ليكي، اللي مستحيل ينتهي شكرا لك على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك الطيب .. ومش غريبة عليكي انتي معطاءة مع الكل جزاكي الله خير”.

ومن بعدها ردت أصالة على تغريدة أحلام قائلة ” حلومة أنا بعرف ومتأكدة انك بتحبيني وبتحبيني كتير بس ليه مرات بتجاكريني … ياحلومة والله عذبتيني بالهسخن والبارد يلي صرلنا عايشين فيه ربع قرن تقريبا .. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض”.

وأثارت تغريدة أصالة غضب أحلام التي قامت بحذفها على الفور من حسابها ، ومن ثم الغاء متابعة أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم أحلام بإلغاء متابعة أصالة نصري على وسائل التواصل الاجتماعي ، بعدما سبق لها أن قامت بحظرها في عام 2017 على خلفية تغريدة لأصالة قامت فيها بتهنئة الفنانة نوال الكويتية لحلولها بدلا من أحلام في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”.

ولفتت نصري إلى أنه على الرغم من أن شخصية أحلام بجرأتها وعفويتها هي الأنسب لبرنامج “ذا فويس”، ولكنها تنتظر بلهفة مشاهدة شخصية نوال في البرنامج للحكم عليها.

يذكر أن وسائل إعلام كشفت عن رفض الفنانتين أحلام وأصالة الإقامة بنفس الفندق أثناء تواجدهما مؤخرا في السعودية لإحياء حفلات فنية ضمن مهرجانات “الطائف”.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر