إلهام شاهين ترد على الانتقادات: “مصر وسوريا شعب واحد”

ردت الفنانة المصرية إلهام شاهين على الانتقادات التي طالتها بسبب قيامها مع مجموعة من الفنانين المصريين بزيارة سورية، مضيفة أن “مصر وسوريا شعب واحد ولن ينفصلوا”.

وقالت شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر”أنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك لم تشاهد الانتقادات”. وأشارت إلى أنها والفنانين الذين حضروا معها توجهوا بكل الحب للشعب السوري.

واعتبرت شاهين أن الجيش السوري يمثل الشعب، واستطاع مواجهة “الإرهاب” والتغلب عليه، وتابعت”أما الجهة الأخرى التي يحاربوها فهم من جنسيات عديدة مايثبت أنهم مرتزقة مأجورين”.

وأكدت الممثلة المصرية أنها المرة الأكثر التي تحس بعودة الحياة الطبيعية إلى سورية ، مشيرة إلى أن افتتاح معرض دمشق الدولي بمشاركة 50 دولة دليل إضافي على تعافي سورية.

وكانت شاهين قد وصلت إلى دمشق برفقة وفد مصري يضم مجموعة من الفنانين على غرار صفية العمري ومحمود حميدة وعفاف راضي للمشاركة بعدد من الفعاليات الفنية على هامش الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي.

وقامت شاهين بعدة زيارات لسورية في الأعوام الماضية برفقة عدد من الفنانين المصريين مثل هاني شاكر وفاروق الفيشاوي ومحمد صبحي وغيرهم.

يشار إلى معرض دمشق الدولي عاد إلى الساحة في عام 2017 بعد انقطاع دام 5 سنوات نتيجة الأوضاع الأمنية في سوريا.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر