عباس النوري: أحزن على تيم حسن وباسل خياط وقصي خولي!

أبدى الفنان عباس النوري، رأيه في مسلسل الهيبة، وبطله تيم حسن، بعدما ذاع صيته بين الجمهور خلال موسم عرضه حتى وصل إلى ثلاثة أجزاء في انتظار الرابع خلال دراما رمضان المقبل.

وقال النوري في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن تيم حسن هو “الملك فاروق” و”الانتظار” وأسعد الوراق” وليس في الهيبة، مشددًا على أنه أدى تجارب مميزة، أحبها واستمتع بالعمل عليها وتحضيرها، أما ما تبقى فهو برأيه سوق تلفزيوني وإعلان له آفاق كبيرة تعبّر عن نجاحه وحضوره.

وأضاف بأنه يتشرّف بنجاح تيم حسن، متمنيًا أن ينجح أكثر وأكثر في أعماله المقبلة.

وأوضح النوري بأن الشخصيات السورية في الأعمال المشتركة لم تُحقّق مصداقية حقيقية لدى المتابعين، بل تركت صورة نمطية، وهذه الأعمال تعتبر موضوعًا إعلانيًا بحتًا تناسب المزاج الحالي.

كما اعتبر الفنان السوري الأعمال المشتركة مع لبنان بأنها “ميديا” لا تقدم للفن ولا تمتحنه بشيء على الإطلاق.

وتابع بأنه لم يُحب معادلة الأعمال المشتركة بين “تيم حسن وسيرين عبد النور” في “الهيبة – الحصاد”، وقصي خولي ونادين نسيب نجيم في “خمسة ونص”، وكذلك باسل خياط ودانيلا رحمة في “الكاتب”، لافتًا في نفس الوقت إلى أن هؤلاء النجوم السوريين الشباب الذين نحبهم فإنه يحزن عليهم لأنه لا يرى قيمتهم فيها، مبينًا بأنه رغم حصولهم على جماهيرية كبيرة جدًا ولكن هذا ليس معيارًا.

وتحدّث عباس النوري عن الفنان باسل خياط قائلًا بأنه نجم مهم وعنده طاقة كبيرة جدًا، خاصةً وأنه قدّم شخصيات مهمة، كما تمكّن من أن يكرّس نفسه على الشاشة المصرية وسط النجوم الكبار، ومثله أيضًا قصي خولي.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر