أيمن رضا لباسم ياخور: “أنت كاذب لست صديقي”!

سادت حالةٌ من التوتر بين الفنان السوري أيمن رضا ومواطنه الفنان باسم ياخور، بعد توجيه الأول اتهامًا مباشرًا للثاني بأنه يكذب عليه، وذلك خلال نقاشهم حول الصداقات في الوسط الفني.

واستضاف باسم ياخور مواطنه أيمن رضا، في حلقة جديدة من برنامجه “أكلناها”، فاندلع خلاف عندما سأل ياخور ضيفه عن سبب عدم تواجده في الأماكن التي يتواجد فيها الممثلون، على سبيل الصداقة، فأجاب رضا بأنه لا يوجد شيء اسمه صداقات في الوسط الفني.

وألحّ ياخور على ضيفه بالنقاش حول هذه النقطة، موضحًا أن الصداقات موجودة في الوسط الفني مستدلًا بالصداقة التي تجمعهما، وهنا فاجأه رضا، بأنهما غير أصدقاء، مستطردًا: “إذا كانت صداقتي معك لم تستمر! فأنت خلال سفرك منذ 8 سنوات خارج سوريا، لم تسأل عني أو تتصل بي سوى ثلاث مرات، فأين الصداقة؟”.

وهنا قاطعه باسم ياخور، مشددًا على أنه يملك صداقات في الوسط الفني ولم تنقطع يومًا، مثل الصداقة مع المخرج الليث حجو، ووقوفه بجانب الفنان الراحل نضال سيجري، وأنها كانت علاقة أخوة بينهما حتى لحظة وفاته.

وأردف الفنان أيمن رضا: “العلاقة اللي بينك وبين الليث حجو علاقة مصلحة وعمل”، فأكد باسم أن صداقته مع الليث حجو حقيقية وهنا اتهمه أيمن بالكذب، ثم طلب أن يكون هذا النقاش خارج عرض الحلقة مضيفًا: “لأنها خارج النقاش، لم تستفزني الفقرة لكنك يا باسم تكذب عليّ”.

واتّسم رضا، في إجاباته بالصراحة المطلقة التي تخلو من المجاملات فتحدث عن الفنان عابد فهد، معتبرًا إياه أكثر فنان يعيش أسيرًا للمظاهر أو “البرستيج”، مبررًا هذا الاختيار بأن عابد فهد صديقه ويتحمّل منه ما يقول، ثم علّق ممازحًا: “المهم أنفد من الأكلة”.

وعندما نشر أيمن رضا عبر حسابه في إنستغرام وقال إنه يشعر بالاستفزاز من تكريم الفنانين بشكل دائم، تم سؤاله عمن قصد من نجمات سوريا فقال إن أكثر واحدة تستفزه هي نسرين طافش لأنها تنال تكريمات أكثر من حجم أعمالها بكثير، متهمًا إياها بأنها تشتري السجادة الحمراء بسبب كثرة التكريمات التي تحصل عليها، ونوّه إلى أنها ممثلة جيدة ولكنها ابتعدت عن التمثيل واتّجهت للغناء وعروض الأزياء والمكياج.

واستطرد “رضا” بالكشف عن تعرضه للاحتيال من قبل شركة “أورينت” بعدما أبرم تعاقدًا لإنتاج ألبوم غنائي لكن الشركة رفضت تسديد باقي مستحقاته المالية والتي بلغت حوالي 8 ملايين ليرة.

وتحدّث رضا عن ما يتعلّق بقيمة ثروته المالية، حيث رفض الإفصاح عن المبلغ بالتحديد ، إلا أنه أوضح أنها تناهز المليون دولار شاملةً العقارات التي يملكها والتي تضاعف سعرها خلال الأزمة السورية.

يُذكر أن أيمن رضا ممثل سوري من أصل عراقي، درس وتخرّج في المعهد العالي للفنون المسرحية بسوريا، وقدّم العشرات من الأعمال الكوميدية أشهرها: “عيلة 6 نجوم، عيلة 7 نجوم، جميل وهناء، أبو جانتي، كما يعتبر ممثلًا أساسيًا في جميع أجزاء مسلسل بقعة ضوء”.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر