أبراج يسيطر عليها الشك في بداية العلاقة.. الثور من بينها!

من الطبيعي أن تتوخي الحذر في بداية علاقة جديدة؛ فالثقة تتطور مع مرور الوقت في معظم الحالات، ولكن هناك فرقًا بين الحذر والشك، ومثل كل سمات الشخصية تتأثر هذه الصفة بالأبراج وعلم الفلك.

ووفقًا لصحيفة “إيليت ديلي”، الأبراج التالية تترك الشك يسيطر عليها بشدة في بداية العلاقة قبل أن تستطيع الوثوق في شريكها لاحقًا:

برج العقرب

تقع سيدة العقرب في الحب بعمق في نهاية المطاف، ولكن في بداية العلاقة تجد صعوبة في الوثوق في شريكها؛ فالعقرب شكاك بطبعه، ولا يثق في أحد حتى يراقبه ويختبره لفترة.

برج الجدي

تًبقى سيدة الجدي عينيها على الهدف، فهي تود التأكد من أن شريكها ملتزمٌ بالعلاقة طويلة الأمد مثلها، ومعها يحتاج الشريك لإثبات أنه يستحق ثقتها وقلبها قبل أن يفوز بحبها.

برج السرطان

ابنة السرطان حساسة وحذرة، وتحتاج للتأكد من أن شريكها يستحق ثقتها، وتشك في أي شخص في بداية العلاقة، فهي تلك الشريكة التي تفتش في هاتف شريكها على الرغم من عدم وجود أي علامات على خيانته، ولكن عندما تتأكد من إخلاصه، تبادله ذلك الإخلاص وتثق فيه للأبد.

برج الثور

سيدة الثور حذرة في كل ما تفعله، حتى في الحب والارتباط، فعلى الرغم من أنها لا تمانع الوثوق في شريكها كليًا، إلا أن الأمر يتطلب بعض الوقت، وبعد تخطي مرحلة الشك الأولية تقف بجانب شريكها بغض النظر عن اخطائه.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر