ما يلزمك وما لن يلزمك لإطلالة مثالية في العيد!

بريد الشام – فاطمة عمراني

ملابس منقوشة ذات طبعات كثيرة من زارا؟ تنّورة ميدي بطبعات الزهور من برادا؟ كروب توب باللون الأبيض من بالمان؟ أو مع الكشكش على الأطراف لسهرة العيد؟ الاختيار صعب.

لكن مهما كان خيارك، فلا غنى لكِ عن المجوهرات والإكسسوارات التي ستضفي رونقاً ملفتاً على أناقتك وجاذبيتك، وبإمكانك عزيزتي القارئة أن تستوحي “اللوك” الخاص بك من أيقونات الموضة والأزياء و “فاشنيستات” السوشال ميديا.

خيارات عديدة طرحتها وسائل إعلام عربية وعالمية متخصصة بالموضة، أمام الجمهور، لإطلالة مثالية خلال أيام عيد الأضحى، تؤكد من خلالها أن الصورة التي ستظهر بها أي فتاة في العيد لا بد أن تكون من تلك الماركات العالمية والملابس الفاخرة، وبمبالغ هائلة تصل لآلاف الدولارات.

أما فساتين سهرة العيد فلا بد من أن تكون من إيلي صعب، جورج حبيقة، زهير مراد وغيرهم من دور الأزياء العالمية.

وسائل الإعلام السورية والقنوات التلفزيونية المحلية أكدت خلال فقرات الموضة والأزياء في برامجها الصباحية أن ألوان ربيع وصيف 2019 هي ألوان الباستيل، الأصفر بتدرجاته، البيج، الزهري، الأحمر، الكحلي، الأزرق الملكي، الفضي، أي الألوان الواضحة والجريئة.

أما الأقمشة الدارجة لموسم العيد الحالي، هي البروكار المحجر والمقصب، بالإضافة لقماشة النيكادو ذات الألوان الفاقعة، مع الإكسسوارات الذهبية والفضية.

معايير صممتها وسائل الإعلام المحلية والخارجية لتحدد من خلالها مقاييس الموضة بشكلها المثالي بعيداً عن المفهوم الحقيقي للموضة وهو “البساطة”!

فالأناقة لا تعني التعقيد، بل على العكس تماماً، الحس العالي في الموضة والأناقة قائمة على البساطة منذ سنوات، وفصل الصيف هو موسم البساطة وهذه البساطة تكون أهميتها مضاعفة خلال الشتاء إذ يرتدي الشخص أكثر من قطعة من الملابس وبالتالي فإن عدم منح التفاصيل الأهمية التي تستحقها تجعل الطلة تتحول إلى فوضى عارمة.

وبالتالي نحن أمام موسم لا يتطلب الكثير بل رصد لبعض الأمور وفق قاعدة «البساطة دائماً أفضل».

ويمكن أن تحقق كل فتاة إطلالتها المثالية الخاصة بها بأي ملابس تختارها، بحيث تكون إطلالة أنيقة وبسيطة ومريحة بعيدة عن التكلف والتصنع.

لكن ما سيلزمك حقا وسيضفي اللمسة المثالية على إطلالتك في العيد، هو الابتسامة الحقيقية التي تنبع من القلب عند تلقي معايدات من حولك، والتي من خلالها فقط ستبدو إطلالتك مثالية.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر