بعد فؤاد حميرة .. “الهيبة 4” مع ديمة وعادل

أعلن كل من الممثلين السورية ديمة قندلفت واللبناني عادل كرم مشاركتهما في الجزء القادم من مسلسل “الهيبة”.

وقالت ديمة قندلفت عبر صفحتها الرسمية في “تويتر” : “سعيدة جداً بانضمامي لأسرة مسلسل الهيبة ولشركة الصبّاح مع الممثل المحبب لقلوبنا عادل كرم والنجم الصديق تيم حسن تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي وكل فريق العمل”.

فيما كتب اللبناني عادل كرم عبر صفحته في “تويتر” معلنا مشاركته في المسلسل “بيشرّفني خبركن عن التوقيع مع عيلتي شركة صبّاح على الجزء الرابع من المسلسل العزيز على قلبي كتير “الهيبة” مع الممثلة الرائعة ديما قندلفت”. متحمس كتير للقاء الجميع وخاصة الحبيب نجم الهيبة تيم حسن والتعاون الثاني مع العبقري سمير بركاوي والله يوفّق الجميع. بحبكن”.

ورحب “نجم” المسلسل تيم حسن بمشاركة قندلفت وكرم قائلا أيضا عبر صفحته في “تويتر”: “أهلا ومية سهلا بعـادل الغالي نورت الهيبة بوجودك يا نجم وفرحة كبيرة وإضافة وجود ديمـا الغالية بيننا بالنجاح والتوفيق النا كلنا سوا إن شاء الله”.

وانضم كل من قندلفت وكرم إلى الكاتب السوري “المعارض” فؤاد حميرة الذي من المقرر أن يقوم بكتابة سيناريو الجزء القادم من المسلسل.

ويتلقى المسلسل السوري-اللبناني انتقادات لاذعة من المختصين والنقاد، بمقابل شعبية كبيرة تمتع بها في أجزائه الثلاثة الأولى.

ويحكي المسلسل قصة قرية في إحدى المناطق اللبنانية الحدودية مع سوريا اسمها الهيبة، ويعيش فيها تاجر سلاح ومخدرات اسمه “جبل شيخ الجبل”، يمثل دوره تيم حسن، إضافة لعدد كبير من الممثلين السوريين واللبنانيين على رأسهم القديرة منى واصف.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر