جديد “وورنر برزار” .. “توم وجيري” بنسخة واقعية

تنضم السلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة “توم اند جيري” لعدد من الرسوم التي صدرت بنسخ حية واقعية، كان آخرها “ليون كينغ”، بعد اعلان الشركة المنتجة للمسلسل المحبوب عن موعد عرض المسلسل بنسخة واقعية.

وأعلنت شركة “وورنر برزار” أن ستصدر فيلما عن الثنائي الشهير بنسخة واقعية وحية يوم 16 نيسان من عام 2021، بحسب ما نقلت عنها وسائل ااعلامية امريكية.

وجاء في اعلان الشركة أن الفيلم سيكون من إخراج تيم ستوري، الذي أخرج سابقا فيلم “فانتاستيك فور”، وبطولة النجمة الأسترالية الهندية بالافي شاردا والنجم الأميركي روب ديلاني والنجم كين جيونغ.

وأوضحت الشركة الأميركية للإنتاج الفني إن فيلم توم وجيري سوف يكون مزيجا من فيلم بأبطال حقيقيين وشخصيات كرتونية، لكن الشخصيات الكرتونية لن تتحدث، في اختلاف واضح عن الفيلم الذي صدر عام 1992، حيث كان توم وجيري يتحدثان.

ووفقا لمجلة هوليوود ريبورتر، فإن “قصة الفيلم تروي مغامرات توم وجيري، بعد اضطرارهما للانتقال للعيش في فندق فاخر في مدينة نيويورك، حيث تعمل إحدى الموظفات التي تلجأ للاستعانة بتوم للتخلص من جيري، قبل إقامة حفل زفاف، الأمر الذي كان يهدد بقاءها في وظيفتها”.

ويعد “توم أند جيري” أحد أشهر وأكثر المسلسلات حبا ومتابعة في العالم، فمنذ بداياته من عام 1940 وهو يتربع على عرش الرسوم المتحركة، ونادرا ما تشاهد قناة مخصصة للأطفال لا تعرض حلقاته بين الفينة والأخرى.

وبرع مؤلفا توم وجيري، وليم هانا وجوزيف باربرا، في إنتاج 161 حلقة من المسلسل، الذي تحصل على سبع جوائز اوسكار، بين عامي 1943 و 1952، إضافة للموسيقى الملازمة له التي تم حفظها جيلا بعد الآخر.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر