الفن بخير .. عودة مبشّرة لصاحبة أغنية “وين مبارح سهرانة يا بنت الكـلب”!

بشرت الفنانة السورية الغائبة عن الساحة الفنية سارية السواس جمهورها بعودتها إلى إحياء الحفلات في بلدها الأم سوريا.

وأصدر ما يسمى بـ “المكتب الإعلامي للفنانة سارية السواس” بيانا جاء فيه ” إلى جميع المحبين وإلى متعهدين الحفلات الكرام في سوريا وخارج سوريا نود بإعلامكم عن عودة النجمة سارية إلى حفلات سورية واستعدادنا لإحياء الحفلات”.

وأضاف البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية للفنانة السورية، المتحصلة على العلامة الزرقاء من “فيسبوك”، “شاكرين تفهمكم عن الغياب الطويل للفنانة عن حفلات بلدنا الغالي سوريا”، مذيلا بتوقيع علي، الذي على ما يبدو هو مدير الصفحة.

وتعرف الفنانة السورية، المنحدرة من مدينة تلكلخ في ريف حمص، سارية السواس، بأغانيها الشعبية الاستعراضية كـ “بس اسمع مني” الأشهر لها مع “وين سهرانة مبارح”، كما أغنية “ما مليت”، ولها أغنية بعنوان “على جسر المعلق” البعيدة عن “ستايلها” الغنائي، الذي بدأته في بعض الملاهي والكازينوهات قبل الشهرة الواسعة.

كما نشرت سارية السواس، 39 عاماً، صورة لها منذ قرابة العام تظهر فيه المغنية على ممر الشهرة بهوليوود بلوس انجلوس الأمريكية بجانب نجمة عليها اسمها.

وتأتي عودة السواس بالتزامن مع عودة النشاطات والفعاليات الفنية بشكل مكثف للبلاد، حيث أحيا بعض الفنانين العرب مؤخراً حفلات غنائية في كل من دمشق وحمص واللاذقية وطرطوس وحلب، ومن هؤلاء الفنانين فارس كرم، مروان خوري، سيف نبيل، جوزيف عطية، مايا دياب، ليال عبود، كارول سماحة.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر