توقعات الأبراج الأسبوعية من 10\8\2019 إلى 16\8\2019

الحمل:
مهنيا
: اسبوع مهم جدا نشيط فعال وحظوظ متنوعة مع انتقال القمر الجديد العملاق الى الأسد لينضم الى مجموعة الكواكب الشمس الزهرة والمريخ كوكبك الاساسي ما يعني المزيد من الحظوظ والاشراق والتقدم بداية مع يومي السبت والأحد القمر في الجوزاء يعطيك تأثير جيد نشاط تقدم وقدرة كي تتفاعل مع الاخرين بطريقة جيدة وبنجاح.

عاطفياً: انتقال كوكب الحب الزهرة الى الأسد الناري الصديق أمر مهم جداً فتكون انت الرابح الأكبر من التأثيرات الفلكية الرومنسية والدافئة ومن الحظوظ العاطفية والعائلية.

الثور
مهنياً: أسبوع مهم جداً مع انتقال كوكبك الأساسي الى برج الأسد لينضم الى الكواكب مجتمعة في مواجهة برجك لكن سوف تتمتع بتاثيرات جيدة وفعالة يومي السبت والأحد فتكون الانطلاقة جيدة. من الضروري الاهتمام بوضعك المادي كي يكون رصيدك أكبر وأرباحك ومكاسبك أكثر.

عاطفياً: تهدأ وتيرة الحياة نسبياً وتبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ويتحدث كوكب الزهرة من برج الاسد المواجه لبرجك عن بعض الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالجري وراءها.

الجوزاء
مهنياً: انطلاقة اسبوع جيدة مع ضوء أخضر كي تتقدم بثقة ومعنويات كبيرة، أسبوع ايجابي ناجح داعم وممتاز ومهم جداً لا يوجد أي تاثيرات سلبية سوف ترافقك، أحداث مهمة يومي السبت والأحد مع وجود القمر في برجك فيقرع الحظ بابك ويجعلك تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كافة المستويات فتجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي.

عاطفياً: : تحمل إليك تاثيرات كوكب الزهرة من برج الأسد الصديق الانسجام والتناغم فلا تخف عواطفك النبيلة والصادقة بل تكلّم وسلّط عليها الأضواء فقد حان الوقت لتبرهن للحبيب صدق مشاعرك.

السرطان
مهنياً: اسبوع واعد بالاحداث الفلكية المهمة خاصة مع تقدم عطارد في برجك ما يمنحك الضوء الاخضر في كل اسفارك وتنقلاتك ويسهل عليك كل المعاملات الادارية والقانونية، لكن سوف تعيش بداية أسبوع صعبة، فتتأخر الأمور وتتقلص صلاحياتك السبت والأحد مع وجود القمر في الجوزاء ما يجعلك تتوقف قليلا للتفكير في الاحداث التي تحمل نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة.

عاطفياً: بالرغم من انتقال الزهرة من برجك لا يزال القلب مرتاح فتحقق رغباتك العاطفية فتجتاز دورة فلكية هامة لعواطفك وعلاقاتك مع الشريك مع الاولاد والاهل والاصدقاء ما يجعل حياتك العاطفية اكثر شفافية قد تتخذ قرارات مصيرية تتعلق بمستقبل احد الاولاد.

الأسد
مهنياً
: اسبوع مهم جدا مع انتقال القمر الجديد العملاق الى برجك بالاضافة الى الكواكب مجتمعة في برجك الشمس والزهرة والمريخ فتكون الحرية حافزاً منشّطاً لقدراتك لا سيما يومي السبت والاحد مع وجود القمر في الجوزاء في موقع فلكي جيد يحسن ويسرع أدائك ويعطيك فعالية وقدرة كي تناقش وتفاوض في اللقاءات والاجتماعات بحيث تلاقي الدعم المعنوي والنفسي والكلام المشجع فتحتل مركزاً لطالما اجتهدت من أجله.

عاطفياً: تشعر بالسعادة والارتياح مع انتقال الزهرة الى برجك فتعيش اوقاتاً حلوة برفقة الاصدقاء وأفراد العائلة وتعرف لحظات من التناغم وتبدو اكثر التصاقا بالأجواء العائلية وتجد الأمان بالقرب الأهل والمقربين.

العذراء
مهنياً: بداية اسبوع صعبة تشعرك بتراجع في حياتك الاجتماعية والمهنية والعائلية بحيث تتعرّض سمعتك وكفاءتك للتشويه أو لمحاولات التشكيك، وذلك يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر المعاكس من الجوزاء الذي يسبب لك القلق والمتطلبات الشخصية تفشل احياناً في تقديم نتائج جيدة، الأمر الذي يعرّضك الى المزيد من الضغوط والحملات المسيئة.

عاطفياً: وصول كوكب الحب الزهرة الى الاسد لينضم الى الكواكب مجتمعة يحمل اليك القلق والتوتر فتغمر حياتك الشخصية شكوك وانفعالات كثيرة فيبدو الطقس العاطفي غائماً قد تعيش التباساً وغموضاً وبعض البلبلة، كما الارتباك وعدم الوضوح. يعرقل الحظ بعض الخطى في الحياة الشخصية، ويجعلك عصبي المزاج، وعدائياً مع المقربين.

الميزان
مهنياً: تعيش تحولات مهمة في مساراتك المهنية والاجتماعية في هذا الاسبوع المهم جداً بحيث تكون محميا من الفلك القمر من الجوزاء يومي السبت والاحد والكواكب مجتمعة في الاسد الشمس الزهرة في بيت العمل الشهرة والحظ الذي يساهم في تذليل العقبات فتكون انطلاقة ممتازة حلوة تجعلك تتقدم بكل نجاح كل الامور مسهلة لتدخل أسبوعاً جميلاً ومثمراً على مختلف المستويات فتكون متصالح وسعيد مع نفسك.

عاطفياً: تغمرك السعادة ويطمئن قلبك مع انتقال الزهرة الى برج الاسد الصديق وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، مع الشريك الاولاد والاهل ويسود الانسجام والروح المرحة. المناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك.

العقرب
مهنياً: ستشعر بتأثيرات ايجابية دعم صداقات وبحرية اكثر في الحركة في هذا الاسبوع المركب بطريقة غريبة جدا يوم لك يوم عليك بسبب وجود الكواكب مجتمعة في برج الاسد المواجه لبرجك بداية مع وجود القمر يومي السبت والاحد في الجوزاء البيت الثامن تعطيك الانفتاح تجاه جهات جديدة فتصل الى تسويات والى تصحيح بعض الامور فتكون قادرا على الابتسامة وتترك انطباعا جيدا عند المسؤولين.

عاطفياً: قد تطالعك مشاحنات ومواجهات مع انتقال كوكب الزهرة الى الاسد المواجه لبرجك فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، سوف تكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الاخطاء مع الاحباء.

القوس
مهنياً: اسبوع ناري مهم جداً يصب في مصلحتك مع وجود الحدث الأبرز وصول القمر العملاق الى برج الاسد لينضم الى الزهرة والشمس والمريخ اسبوع ناجح يدعمك على كافة المستويات تؤازرك الكواكب وتقدم لك حظوظ على قدر ما تريد فتتقدم بطريقة ذكية ولبقة لكن مع كل هذه الايجابيات قد تشعر بالارتباك فتواجه بعض الاحتجاج والتشكيك في قدراتك.

عاطفياً: تنتعش حياتك العاطفية مع انتقال كوكب الزهرة كوكب الحب والشهرة والمال الى برج الاسد الناري الصديق ما يجعلك تعيش أسبوعاً جيدًا يميل الى الرومانسية والعذوبة والدفء. تطرح أفكارًا وحلولاً منطقية، ولا تتردّد في تبديد هواجس الشريك او طمأنته.

الجدي
مهنياً: أسبوع ايجابي يشكل مفترق خاص بالنسبة لك، أحداث مهمة بانتظارك وتجد الطريق سالكة أمامك للتقدم دون اشكالات، استفد من الاجواء الاستثنائية التي يحملها اليك الفلك من المفاجأت السارة المليئة بالحظ يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج الجوزاء.

عاطفياً: أسبوع عاطفي عائلي شخصي مميز بحيث يوجد قواسم مشتركة مع الشريك مما يجعل العلاقة تسير نحو المسار الصحيح فيقف الشريك الى جانبك ويلعب دورا في ازدهار اعمالك او في توسيع علاقاتك كما تبتسم لك التأثيرات الرومانسية من برج الاسد وتعيش اسبوعاً حيوياً غنياً بالعواطف العميقة والراقية.

الدلو
مهنياً: اسبوع جيد جداً، بداية هوائية ممتازة أطمئنك عزيزي الدلو الى أنّ معظم ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة من القمر في برج الجوزاء الصديق يومي السبت والاحد ما يجعل حدسك ممتازا وبالفعل ستظهر استعداداً لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات وستكون الحوافز أمامك كثيرة للانطلاق نحو أهداف وربما مغامرات جديدة.

عاطفياً: لا يناسبك انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من الاسد قد يخيب املك بشأن قضية عاطفية تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين أسبوع غير ملائم إطلاقًا للتطرّق إلى المواضيع الحساسة والشائكة تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ للشريك والاولاد.

الحوت
مهنياً: أسبوع ممتاز، يبدأ متقلب لكنه ينتهي على ايقاع الربح، يجب أن تستفيد من كل لحظة لكن انتبه من يومي السبت والاحد من وجود القمر في الجوزاء المواجه لبرجك من البيت الرابع بيت العائلة والاولاد والاهل، حاول ان تهتم في نقاط الضعف وتعمل مع الامور بطريقة سلسة كما عليك ان تهدا قليلاً وتفتح عينيك جيداً على ما يدور حولك طباعك متقلبة ويصعب التفاهم معك كما تجذب هذه النفسية السلبية ظروف معقدة وسوداء.

عاطفياً: ان انتقال كوكب الزهرة الى الأسد يدللك بشكل لم تعرفه من قبل ويجعلك النجم في محيطك ويحمل معه وساطة ومصالحة وعذوبة في اللقاءات كما يضرب لك الحب موعدًا وقد تعرف لقاء مهما جدا اذا كنت عازباً.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر