باميلا الكيك: أفضل الظهور عارية على التمثيل مع فنان إسرائيلي

حلّت الفنانة اللبنانية، باميلا الكيك، ضيفةً على برنامج “أكلناها” الذي يُقدمه الفنان باسم ياخور، وقدّمت الكيك في بداية الحلقة وصلة رقصٍ شرقي إلى جانب ياخور على أنغام أغنية “مافيا” للفنان، محمد رمضان.

وبعد الرقصةِ المميزة التي قدماها الكيك وياخور، توجّه الأخير بسؤالٍ حول القُبلات والمشاهد الجريئة، سائلًا الفنانة اللبنانية عن النجم الذي تختاره من أجل تأدية مشهدٍ جريءٍ معه، لتختار ياخور نفسه دون تردد، مؤكدةً أنَّ اختياره له ليس بسبب وجوده أمامها فقط.

واختارت باميلا الكيك، الظهورَ بمشهدٍ عارية كليًا، على التمثيل مع فنان إسرائيلي في فيلم عالمي مُقابل مليون دولار أميركي، وأضافت أنها لا تخشى المجتمع ولا تخاف سوى من البشر والطقس.

واستطردت الكيك بأنها “ممثلة جريئة وستبقى كذلك” حتى وإن ارتبطت برجلٍ يرفض أدائها المشاهد الجريئة مضيفةً “شغفي يأتي قبل كل شيء”.

وبإجابةٍ لها على سؤالٍ افتراضي، حول في حال أفلست ماديًا وأصبحت أمام خيارين ما بين رجل ثمانيني ثري، وما بين رجلٍ تحبهُ فقير جدًا تعيشُ معه على “الخبزة والزيتونه”، مفضلةً الخيار الثاني بدون أي تردد.

وعن علاقاتها بالفنان جوليان فرحات، رفضت الكيك بالبداية الاعتراف بطبيعة علاقتهما مؤكدة أنها مجرد صداقة، إلا أنّها وبعد ضغطٍ كبير من قبل ياخور اعترفت أنَّ قصة حب جمعتهما لكنهما “ليسَ لبعض”.

وقررت الفنانة اللبنانية التحدث لأول وأخر مرة عن مشكلتها مع مواطنتها الفنانة ماغي بو غصن، وقالت أنّها لا تعلم فعليًا سبب عداوة بو غصن لها بعد تقديمهما سويًا مسلسل “يا ريت”، وأكدت أنَّ الأخيرة كانت وراء حملة شرسة ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنّها كانت تجد اسمها بتصريحاتٍ صحافية لم تقلها بالفعل، مُضيفةً أنَّ بوغصن كانت وراءها من أجل تخريب علاقتها بكافة المنتجين، وقالت أنَّ بوغصن كانت وراء خسارتها صداقتها مع الكاتبة كلوديا مرشليان.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر