هواوي Mate 30 Pro ريمونتادا صراع الهواتف الذكية في 2020

كانت هذه أحد الصور المسربة لهاتف Mate 30 Pro المنتظر من هواوي، الانطباع العام عن التصميم لم يكن إيجابياً ولاقى نقداً لاذعاً من قبل العامة.


والآن… صور جديدة تبصر النور من موقع صيني تقول أنها للشكل الحقيقي لهاتف Mate 30 Pro تختلف عن الصور السابقة تماماً تظهر الوجه الخلفي للجهاز ويبدو بأنه يحمل كاميرات داخل إطار دائري بعكس بقية الهواتف المتوفرة حالياً التي تأتي اما بإطار مستطيل أو مربع
الصورة ليست ذات مصداقية جيدة لكن المواصفات التي خرج بها الهاتف الرائد من هواوي Mate 20 Pro كانت خرافية وحققت نقلة نوعية في سوق الهواتف الذكية لذلك كان عل كل من اقتنى ذاك الجهاز عليه أن ينتظر الجهاز الجديد بفارغ الصبر.

التسريبات الأخيرة للوجه الخلفي لهاتف Mate 30 Pro

صورة أخرى مسربة لزجاج الهاتف الخلفي توضح نفس التفاصيل  وتظهر نفس الإطار الدائري، كما ونشرت مدونة Ice Universe صوؤة مشوهة للوجه الأمامي من الجهاز ولم نستطع تحديد فيما اذا كان الجهاز سيجمل كاميرا أمامية داخل نوتش أم ستكون الكاميرا من نوع Pop-up Camera التي تنبثق من الجهاز عند طلبها.

وتحدثت تسريبات أخرى عن أن الشاشة ستأتي بتردد 90 هرتز التي ستعطي تجربة أفضل في الألعاب (كما هو الحال في هاتف One Plus 7 Pro).

يبقى لنا الانتظار حتى تثبت هواوي صحة التكهنات أو تخالفها عند الإعلان الرسمي عن الجهاز.

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر