سنجعلك إعلامياً متخصصاً بـ 500 ليرة فقط!

فاطمة عمراني

بـ 500 ليرة فقط، نضمن لكم تعلم أساسيات الإعلام الإلكتروني، واحتراف أساليب النشر الفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة للقدرة على إنشاء وإدارة الصفحات الإلكترونية، وحماية الحسابات الشخصية من الإغلاق والاختراق.

أقل من دولار واحد مع 8 ساعات تدريبية ممتدة على يومين ستجعلكم ملوكاً في مجال الإعلام الإلكتروني!

هكذا أعلن أحد المراكز التدريبية في دمشق عن ورشة إعلام إلكتروني يقيمها لجميع المهتمين والعاملين بالشأن الإعلامي، فاليوم، تستطيع ربة المنزل الأربعينية أم علي أن تصبح إعلامية، بل إعلامية متخصصة في مجال محدد بثمن “بسكوتة” فقط!

“رخيصة ومدتها قصيرة” تقلب أم علي الفكرة في رأسها، كما تحاول إيجاد حلول لمعوقاتها “بخلي أولادي عند حماتي وبحط الطبخة على النار وبهدي تحتها بينما تخلص الورشة”!

الأسعار عادة تتدرج بين 20 إلى 40 ألف ليرة في الدورات “التخصصية” ذات الـ 25 – 30 ساعة، ويتربع الدبلوم الإعلامي على العرش بمبالغ تتراوح ما بين 100 إلى 500 ألف ليرة بحسب التخصص والمدة، وكلها تضمن لك لقب “إعلامي” في الختام، أما ورشة الـ 500 ليرة فهي فرصة لن تتكرر!

تستطيع أم علي صرف النظر عن إعطاء “الخرجية” لأطفالها الثلاثة اليوم، وستدفعها للتسجيل في هذه الورشة، آملة في الحصول على عمل عن بعد لن يعطلها عن الطبخ وتنظيف المنزل، مثل ابنة اختها سامية التي تعمل إعلامية عن بعد في أحد المواقع الإخبارية المحلية مقابل 30 ألفاً في الشهر.

تلتقط أم علي سماعة الهاتف للاتصال بالمركز التدريبي وحجز مقعد في الورشة وهي تتمتم: “ما حدا أحسن من حدا”!

شارك على:

Share on facebook
Facebook
Share on telegram
Telegram
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp

شارك رأيك

يرجى تعبئة الحقول أدناه لاطلاعنا على شكواك….لا تقلق سنعرض اسمك ممثلاُ بأول حرفين من الاسم والكنية.

ارســـل

شكوى

يستخدم الموقع ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة في موقعنا، تعرف اكثر